"شال الكرسي وحدفه".. تمرد أزارو في انتظار قرار الخطيب

11:44 ص الجمعة 17 يناير 2020
"شال الكرسي وحدفه"..  تمرد أزارو في انتظار قرار الخطيب

وليد أزارو

كتب - محمد يسري مرشد:

تصاعدت أزمة النادي الأهلي ومهاجمه وليد أزارو على خلفية التعاقد مع المهاجم السنغالي آليو بادجي صفقة الأحمر الجديدة.

أقرأ أيضاً.. صحفي نمساوي يتحدث لمصراوي عن.. "الطفل" بادجي والتصرف الساذج

وأعلن الأهلي على الموقع الرسمي توقيع عقوبة مغلظة على أزارو بسبب اعتراضه على قرار مدرب الأحمر رينيه فايلر الذي استبعده من قائمة مباراة طنطا.

وضم المدرب السويسري أزارو إلى قائمة الأهلي المبدئية لمباراة طنطا قبل استبعاده من قائمة الـ18 في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لمصلحة الفريق الأحمر.

ووفقاً لأحمد شوبير والد مصطفي شوبير حارس الأهلي الذي ضمه فايلر لقائمة طنطا واستبعده مع أزارو، فإن المهاجم المغربي تعرض لكسر فى إصبعه بعد أن قذف كرسيًا في غرفة خلع الملابس للحائط اعتراضًا على قرار مدربه.

وصعد أزارو من الموقف وتغيب عن مران المستبعدين الذي أقيم أمس الخميس دون إذن؛ ليقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع عقوبة مزدوجة على هداف الدوري الأسبق.

"أقرأ أيضًا.. يهدر الفرص بسبب الفراغ وحصل على عرض تاريخي".. أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي

وقال مصدر مطلع لـ"مصراوي" إن أزارو لم يحصل على أي عروض حتى الآن مشددًا على أن اللاعب يرفض الإعارة.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أن ملف الاستغناء عن الأجنبي لإفساح المجال لقيد المهاجم الجديد بادجي في يد محمود الخطيب رئيس النادي، وليس مخولًا للجنة التخطيط ولجنة التعاقدات اتخاذ قرار.

دبابة سنغالية.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

وكانت قد تواترت أنباء على فسخ الأهلي لعقد أزارو بالتراضي وهو ما نفاه توفيق الذى أكد على عدم اتخاذ القرار حتى الآن.

ويملك الأهلي 6 أجانب في قائمته وهم المالي أليو ديانج والتونسي على معلول والنيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو، إضافة إلى الصفقة الجديدة آليو بادجي؛ ليصبح الأجمر مضطرًا للاستغناء عن لاعب، لنص لوائح اتحاد الكرة على قيد 4 أجانب، ولاعب واحد (سوري أو فلسطيني أو شمال أفريقي) بحد أقصي للأندية التى تشارك في الدوري الممتاز.

إعلان

إعلان