الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 0
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 0
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

0 1
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

1 1
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتوجه إلى الاسكندرية الجمعة استعدادًا لبطل غينيا الاستوائية

11:52 ص الخميس 26 سبتمبر 2019

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، التوجه إلى الاسكندرية غدًا الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لملاقاة بطل غينيا الاستوائية كانو سبورت.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه كانو سبورت يوم السبت المقبل على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الكرة بدأ تدريباته أمس الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على سموحة (1-0) في بطولة الدوري.

الأهلي استطاع أن يحقق فوزًا مهمًا خارج دياره على حساب بطل غينيا بهدفين دون رد جاء عن طريق الثنائي صلاح محسن ووليد سليمان.

وأصبح المارد الأحمر قريبًا من الوصول إلى دور المجموعات بالمسابقة القارية الأولى على مستوى الأندية حيث يحتاج للتعادل السلبي على أقل تقدير للوصول للمرحلة المقبلة، عكس الفريق المنافس الذي ليس لديه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة الصعود من مصر.

جدير بالذكر أن الأهلي تحت قيادة مدربه الجديد رينيه فايلر خاض ثلاث مباريات بواقع مباراة في البطولة الأفريقية بجانب لقاء السوبر المصري أمام الزمالك ومباراة سموحة في افتتاحية الفريق الأحمر ببطولة الدوري بنسختها الجديدة (2019 - 2020).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان