الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف: لن نقيم فايلر قبل 3 أشهر

12:26 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2019

رينيه فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد محمد يوسف، المدرب العام السابق للنادي الأهلي، بالبداية التي حققها السويسري رينيه فايلر مع الفريق الأحمر منذ تولي القيادة الفنية خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته.

فايلر استهل مشواره مع الأهلي بإسقاط كانو سبورت في غينيا بيساو، ثم تُوج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك، قبل أن يفوز على سموحة في الجولة الأولى للدوري المصري الإثنين.

وقال يوسف، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "بداية فايلر ناجحة مع الأهلي، إنه يؤدي بشكل جيد حتى الآن مع الفريق حيث يملك تشكيلا مميزا بعد التدعيمات التي قام بها النادي الصيف الماضي وفي يناير".

وأضاف: "من الصعب الحكم على فايلر إلا قبل شهرين أو ثلاثة حتى تظهر بصماته مع الفريق، لكن البداية مهمة لأي مدرب يتولى القيادة الفنية، والفترة المقبلة ستكشف الاتجاهات التي سيسير خلالها الأهلي".

وأكمل: "فايلر اضطر لإجراء عدة تغييرات على التشكيل نظرًا لتلاحم المباريات، ويجب عليه تجهيز اللاعبين في ظل السفر لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وأتم المدرب السابق للأهلي قائلا: "لكن فايلر يتمتع بميزة، خاصةً أن الموسم الحالي سيكون هادئًا نظرًا لعدم مشاركة الأهلي في البطولة العربية، وتغيّر موقف جماهير الأهلي تجاهه بعد نجاحه في تحقيق الفوز خلال الثلاث مباريات".

فيديو قد يعجبك: