دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستعيد انتصاراته بفوز صعب على الاتحاد

07:42 م الإثنين 23 سبتمبر 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

دشن الزمالك حملة استعادة لقب الدوري المصري الممتاز بفوز صعب على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الأولى على ملعب بترو سبورت.

هدف المباراة الوحيد سجله مصطفى محمد في الدقيقة 5 بعد تمريرة من زيزو ليحصد أول ثلاث نقاط للفريق الأبيض.

الزمالك لم يحقق لقب الدوري سوى مرة واحدة منذ عام 2004، لكنه يأمل في أن يتوج قبل صيف 2020 بالبطولة رقم 13 في تاريخه.

افتتح الزمالك أهداف المباراة في الدقيقة 6 بعد تمريرة من "زيزو" خلف الدفاع ليقابلها مصطفى محمد بتسديدة قوية بيسراه فشل الحارس عماد السيد في التعامل معها لتعلن عن أول أهداف المباراة.

وكان إمام عاشور قريباً من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويسدد بيمناه، لكن الكرة علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وكاد أوكوري ان يصل لشباك عواد في الدقيقة 21 بعد خطأ كبير من دفاع الزمالك لكنه تأخر في التنفيذ ليعود الدفاع من جديد ويفسد انفراده بالحارس لتضيع فرصة التعادل.

وحصل الاتحاد السكندري على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 لكن خالد قمر سدد الكرة سهلة إلى أحضان الحارس محمد عواد لتضيع فرصة التعادل.

وحاول الاتحاد اختراق دفاعات الزمالك بحثاً عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن لم تكن محاولاته جدية للوصول إلى شباك عواد، لينجح الزمالك في الخروج إلى غرف الملابس متقدماً بهدف مصطفى محمد.

وسيطر الهدوء على أول ربع ساعة في بداية الشوط الثاني، ولم يحاول أي فريق المخاطرة هجومياً من أجل تسجيل هدف ثاني أو التعادل، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع احتكاكات بدنية.

وفي الدقيقة 90+4 كانت الفرصة الأولى والأخيرة للاتحاد لإدراك التعادل قبل نهاية اللقاء بتسديدة ارتطمت بيد محمود علاء داخل منطقة الجزاء لكن الحكم احتسب ركلة ركنية لتنفجر الاحتجاجات قبل صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك: