الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

دياز يلحق بنجله ويتابع الأهلي على تويتر

02:20 م الجمعة 16 أغسطس 2019

رامون دياز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قام الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، بمتابعة الحسابين الرسميين للأهلي على تويتر باللغة العربية والإنجليزية، ليثير التكهنات حول تجدد المفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء.

وكان إيميليانو دياز، نجل المدرب الأرجنتيني وعضو الجهاز الفني الخاص به، قام صباح اليوم الجمعة بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

أقرأ أيضا .. "متابعة للمرة الثالثة".. هل يتولى دياز تدريب الأهلي بدلا من لاسارتي؟

وجاءت متابعة إميليانو للحساب الرسمي للأهلي لتثير التكهنات بشأن وجود مفاوضات بين والده مع الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

اقرأ أيضا .. "غرفة خلع الملابس والمصالحة مع بيراميدز و500 ألف يورو".. هل يتولى دياز تدريب الأهلي؟

وباتت هذه المرة هي الثالثة التي يقوم فيها نجل دياز بمتابعة الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر، بعدما قام بالأمر نفسه في شهر مايو الماضي قبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا للفريق، وفي نوفمبر قبل تعيين مارتن لاسارتي.

يأتي هذا رغم تأكيد النادي الأحمر على عدم وجود أي نية لإقالة لاسارتي عن تدريب الفريق في الوقت الحالي، تزامنًا مع التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الرحيل على خلفية الخروج من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

دياز قاد بيراميدز في الموسم الماضي (2018-19) خلال 13 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط على يد الجونة، ليجمع 28 نقطة للفريق الذي احتل المركز الثالث.

اقرأ أيضاً .. مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي حقيقة المفاوضات مع دياز

ويستعد الأهلي، بطل الدوري، لمواجهة بيراميدز غدا السبت في دور الـ16 لكأس مصر، بعد افتتاح مشواره الإفريقي يوم الأحد الماضي بالفوز (4-0) على اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال (2019-2020).

يُذكر أن رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، كان ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين ليتم الإعلان عن تعيين الصربي ألكسندر ستانويفيتش مديرًا فنيًا للفريق.

فيديو قد يعجبك: