دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن تعاقده مع ستاد القاهرة لاستضافة مبارياته بانتظار انتهاء الصيانة

06:56 م الخميس 01 أغسطس 2019

استاد القاهرة

القاهرة - مصراوي

صرح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بأنهم وقعوا التعاقد مع هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة كافة مباريات الفريق المحلية والأفريقية خلال الموسم المقبل 2019-2020.

وقال مرجان في تصريحاته اليوم الخميس إن النادي حصل على موافقة ستاد القاهرة، منذ فترة، في إطار تعاون الهيئة ورغبتها في مساندة الأندية المصرية، بما يتماشى مع الروح الجديدة في الملاعب المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم الأمم الأفريقية، وكذلك، الحضور الجماهيري الذي جاء بشكل منظمٍ وآمن للغاية.

وأضاف أنه بعد الحصول على موافقة هيئة ستاد القاهرة، والعرض على مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، تم التعاقد الرسمي من جانب النادي، والذي يقضي باستضافة الاستاد لمباريات الأهلي في المرحلة المقبلة.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي على تمنياته بأن تكون كافة الأمور جاهزة بعد الانتهاء من الصيانة الصيفية لاستاد القاهرة، وأن تكون مباريات الأهلي باكورة التظاهرات الرياضية على هذا الملعب التاريخي، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي باتت تحظى به الرياضة المصرية من مؤسسات الدولة.

وصرح علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة في وقت سابق بأن أرض الملعب تخضع لأعمال الزراعة الشتوية في الوقت الحالي ويأمل في أن يتم الانتهاء من الأعمال مع نهائي كأس مصر أو كأس السوبر المحلي.

فيديو قد يعجبك: