الاستقالات تتوالى.. حازم ومجاهد وزاهر خارج اتحاد الكرة

01:57 ص الأحد 07 يوليه 2019
الاستقالات تتوالى.. حازم ومجاهد وزاهر خارج اتحاد الكرة

كابتن حازم إمام

كتب- علي البهجي:

أعلن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، التقدم بالاستقالة من منصبه، عقب خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية 2019، إثر الهزيمة من جنوب أفريقيا.

وكتب إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد هذه النتائج وجب علىّ الاستقالة، وبالتوفيق لمن هو قادم لصالح الكرة المصرية".

وفي نفس السياق، أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التزامه بدعوة المهندس هاني أبوريدة بتقديم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتقديم استقالاتهم معه من الاتحاد.

وأكد مجاهد التزامه أيضا بالاستمرار في عمله كمنسق عام لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا من أجل استكمال المهمة كالتزام وطني وأدبي.

وفي ظل موجة الاستقالات

وكتب سيف زاهر عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "حاولنا كثيرا واجتهدنا.. ولكن وجبت الاستقالة بعد خروج منتخبنا، بالتوفيق للكرة المصرية فيما هو قادم".

وخسر منتخب مصر المباراة التي جمعته مع جنوب أفريقيا بهدف نظيف مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2019.

المنتخب المصري ودّع منافسات البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره، بعدما جاء هدف جنوب أفريقيا عن طريق لورش في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، فإن منتخب جنوب أفريقيا قد تأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، لملاقاة منتخب نيجيريا الذي تفوق على الكاميرون.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 83001

    عدد المصابين

  • 24975

    عدد المتعافين

  • 3935

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 13164937

    عدد المصابين

  • 7664951

    عدد المتعافين

  • 573498

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان