دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الاستقالات تتوالى.. حازم ومجاهد وزاهر خارج اتحاد الكرة

01:57 ص الأحد 07 يوليه 2019

كابتن حازم إمام

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- علي البهجي:

أعلن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، التقدم بالاستقالة من منصبه، عقب خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية 2019، إثر الهزيمة من جنوب أفريقيا.

وكتب إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد هذه النتائج وجب علىّ الاستقالة، وبالتوفيق لمن هو قادم لصالح الكرة المصرية".

وفي نفس السياق، أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التزامه بدعوة المهندس هاني أبوريدة بتقديم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتقديم استقالاتهم معه من الاتحاد.

وأكد مجاهد التزامه أيضا بالاستمرار في عمله كمنسق عام لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا من أجل استكمال المهمة كالتزام وطني وأدبي.

وفي ظل موجة الاستقالات

وكتب سيف زاهر عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "حاولنا كثيرا واجتهدنا.. ولكن وجبت الاستقالة بعد خروج منتخبنا، بالتوفيق للكرة المصرية فيما هو قادم".

وخسر منتخب مصر المباراة التي جمعته مع جنوب أفريقيا بهدف نظيف مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2019.

المنتخب المصري ودّع منافسات البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره، بعدما جاء هدف جنوب أفريقيا عن طريق لورش في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، فإن منتخب جنوب أفريقيا قد تأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، لملاقاة منتخب نيجيريا الذي تفوق على الكاميرون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان