مصدر: الأهلي يراقب مهاجم مازيمبي.. وكودجو ما زال في الصورة

05:39 م الإثنين 03 يونيو 2019
مصدر: الأهلي يراقب مهاجم مازيمبي.. وكودجو ما زال في الصورة

جاكسون موليكا هدف الأهلي

كتب - ريهام حمدي:

بدأ النادي الأهلي التحرك لاقتناص صفقاته الصيفية مبكراً، ووضع العديد من الأهداف لاستبدال لاعب أو أكثر من بين الرباعي الأجنبي في قائمته الحالية.

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن إدارة الأهلي وضعت جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي تحت المجهر، وبدأت في مراقبة موقف اللاعب مع فريقه وإمكانية انتقاله لعملاق القارة السمراء.

ويمتلك الأهلي في قائمته الحالية أربعة لاعبين أجانب، المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو.

وفي حال استقر النادي الأهلي على ضم مهاجم مازيمبي ونجح في إنهاء الصفقة لصالحه سيتعين على الإدارة الحمراء الاستغناء عن واحد من الرباعي الأجنبي في قائمة الموسم المقبل.

وفي الوقت نفسه مازال اللاعب لابا كودجو نجم فريق نهضة بركان المغربي في الصورة بالنسبة لقائمة انتقالات الأهلي الصيفية، وذلك بعد ظهوره بأداء جيد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والدوري المغربي في الموسم المنتهي.

وقد يُفاضل الأهلي بين موليكا وكودجو لضم أحدهما في الانتقالات الصيفية المقبلة، أو ضم الثنائي معاً والتضحية باثنين من رباعي الفريق الأجنبي، الذين من بينهم ثلاثي ضمن الخط الهجومي (أزارو، أجايي، جيرالدو).

إعلان

إعلان

إعلان