• مران الأهلي.. رمضان يجمع متعلقاته للرحيل.. وعودة الأجانب

    06:39 م الثلاثاء 25 يونيو 2019
    مران الأهلي.. رمضان يجمع متعلقاته للرحيل.. وعودة الأجانب

    رمضان صبحي لاعب الأهلي

    كتب- رمضان حسن:

    استأنف الأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وسط متابعة رمضان صبحي لاعب الفريق لجزء من المران من مقاعد البدلاء، لمعاناته من كدمة في الركبة مؤخرًا.

    وحرص الجهاز الفني للأهلي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي والعودة مجددا إلى المشاركة الجماعية، حيث خاض صباح اليوم تدريبات تأهيلية في الجيم.

    وأفاد مراسل مصراوي أن رمضان يجمع حاليًا متعلقاته استعدادًا للرحيل عن الأهلي، بعد رفض ناديه هدرسفيلد الإنجليزي عرض النادي الأحمر لتمديد إعارته. (طالع التفاصيل)

    وشارك رمضان في الجزء الأخير من المران ليؤكد تخلصه من كدمة الركبة.

    وانتظم المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي في التدريبات بعد عودتهما أمس من الأجازة، وشارك الثنائي في المران بخوض فقرات بدنية وتدريبات خفيفة بالكرة.

    واستمر غياب الثلاثي صلاح محسن وناصر ماهر ومؤمن زكريا عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة.

    وعقد المدير الفني مارتن لاسارتي جلسة خاصة مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق في ملعب التتش للحديث عن بعض الأمور الفنية.

    واشتكى الحارس علي لطفي من إصابة خفيفة في اليد خلال مشاركته في مران الحراس، قبل أن يتدخل خالد محمود طبيب الفريق لمعالجته، ليستكمل المران بشكل طبيعي.

    ويخوض الأهلي فترة إعداد في القاهرة قبل السفر الى إسبانيا مطلع الشهر المقبل لإقامة معسكر تدريبي يشتمل على بعض التجارب الودية.

    جدير بالذكر أن الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري سيخوض مباراتين في المسابقة بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الإفريقية أمام كل من المقاولون العرب والزمالك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان