الأهلي يكشف كواليس معسكر إسبانيا.. موعد انتظام الأجانب.. وموقف المصابين

12:23 م الإثنين 24 يونيو 2019
الأهلي يكشف كواليس معسكر إسبانيا.. موعد انتظام الأجانب.. وموقف المصابين

مران الأهلي

القاهرة - مصراوي:

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا، وأكد على أنه تم ترتيب كافة الأمور لكي يستفيد الفريق من المعسكر بالشكل المطلوب.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر يوليو تم الترتيب لها بشكل جيد، متفاءل إلى حد كبير بخروج المعسكر في صورة نموذجيه".

وتابع "تم الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي، وانطلاق المعسكر، نريد الاستفادة بشكل كامل من المعسكر، صة أن ضغط المباريات الذي خاضه الفريق في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه".

وواصل "المعسكر سوف يقام في مدينة أليكانتي، الأهلي سوف يخوض مباراتين أو ثلاث خلال فترة وجوده في إسبانيا".

وفيما يخص عودة الثنائي وليد أزارو ، وجونيور أجايي للتدريبات قال عبدالحفيظ "ينتظمان بشكل طبيعي من يوم غد الثلاثاء، هناك تواصل مع أزارو وأجايي للتأكيد على عودتهما في الموعد المحدد لهما والذي سبق أن تم الإتفاق عليه لبدء فترة الإعداد مع الفريق قبل السفر إلى اسبانيا".

وعن إصابة شريف إكرامي قال عبدالحفيظ "حالته مطمئنة وسيعود إلى المشاركة في المران الجماعي في غضون فترة تصل إلى 3 أسابيع بعد الانتهاء بشكل كامل من فترة التأهيل التي يخضع لها في الوقت الحالي".

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد تقرر عودة علي معلول المدافع الأيسر التونسي للفريق خلال أسبوع، بعد الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني، حيث أن اللاعب حصل على إجازته متأخرا بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الأخير.

وكان معلول قد انضم لمعسكر منتخب تونس استعدادا لأمم أفريقيا 2019، قبل أن يتم استبعاده بشكل نهائي لأسباب فنية وفقا للمدير الفني لمنتخب تونس آلان جيريس.

وتقرر خضوع الثنائي مؤمن زكريا وحسين الشحات، لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق اليوم الاثنين بملعب مختار التتش، حيث يشكوا مؤمن زكريا من إصابة في الركبة، بينما يعاني الشحات من نزلة برد.

إعلان

إعلان