• لاعب الزمالك ينقطع عن تدريبات الإسماعيلي

    03:06 م الأحد 23 يونيو 2019
    لاعب الزمالك ينقطع عن تدريبات الإسماعيلي

    محمود عبدالعاطي دونجا

    القاهرة- (مصراوي):

    انقطع محمود عبد العاطي دونجا، لاعب وسط الزمالك المعار للإسماعيلي، عن تدريبات الدراويش بدءً من أمس السبت بسبب عدم التزام الإدارة بسداد مستحقاته المتأخرة، رغم منحه أكثر من وعد بصرفها في الفترة الماضية.

    وأكد مصدر مقرب من دونجا، في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الأحد، أن اللاعب التزم في التدريبات بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق وشارك لمدة 7 أيام في التدريبات الجماعية على فترتين احتراما لجماهير الإسماعيلي.

    وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه: "تحدث دونجا مع مسؤولي النادي وحصل على وعد ثلاث مرات من قبل المسؤولين في النادي بصرف مستحقاته المتأخرة خلال الأسبوع الماضي، لكن الأمر لم يحدث".

    وتابع: "كما تحدث صبري المنياوي، مدير الكرة في الإسماعيلي، مع اللاعب ووعده بصرف مستحقاته في ظل انتظامه في التدريبات الجماعية، إلا أن النادي لم يف بوعده ويصرف مستحقاته".

    وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن دونجا بدأ يفكر بجدية في عدم تفعيل بند الانتقال بصورة نهائية للإسماعيلي بعد انتهاء إعارته، خوفًا من عدم صرف مستحقاته بانتظام في الموسم المقبل.

    يُذكر أن دونجا شارك في تدريبات الإسماعيلي خلال الفترة الماضية رغم تأكد غيابه عن مواجهة الزمالك في المباراة الأخيرة بالدوري، بسبب بند عدم أحقيته في المشاركة بالمباريات أمام الفريق الأبيض وفقًا لعقد الإعارة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان