ميدو: مشاجرتي مع حسن شحاتة حدثت بيني وبين أوباما أمام الأهلي

11:27 م الأحد 02 يونيو 2019

إعلان

كتب – معتز عباس:

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومدرب نادي الوحدة السعودي السابق، عن كواليس مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 ومشادته مع المدرب حسن شحاتة.

وقال "ميدو"، في برنامج "أسياد أفريقيا"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر موجات الراديو 9090، اليوم الاحد، إنه حدثت مشكلة خلال فترة استدعاءه لمعسكر المنتخب قبل خوض البطولة في 2006، حيث كان لاعبًا في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي في هذا الوقت، وكان الدوري الإنجليزي مستمرًا خلال شهر يناير، ليتم الاتفاق على التحاقه بالفراعنة قبل البطولة بخمسة أيام.

إعلان

وأوضح أنه حضر بالفعل لمعسكر المنتخب لكنه لم يلعب أي مباراة ودية للمنتخب وخاض مباراة ليبيا في بداية التصفيات، واصفًا أجواء الحضور الجماهيري في البطولة بالأوروبية، وأن إصابته وخناقته الشهيرة مع حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة تعد من الذكريات السلبية في بطولة 2006.

وأضاف: "كان عندي 23 سنة واللي حصل مع حسن شحاتة ماكنش هيحصل لو كنت أكبر في السن وعندي خبرات، وكان لازم حسن شحاتة يتجاهلني لني وقتها كنت هروح أقعد على الدكة ومكنش هيحصل اللي حصل والموضوع يكبر"، متابعًا: " الموقف نفسه حصل له مع يوسف أوباما عندما كان مديرًا فنيًا للزمالك، ولكنني روحتله واحضنته وأخبرته أنني أحبه، وعندما احتويته قام بالاعتذار وقالي أنا أسف".

وتابع: "استبعدي من بطولة 2010 ظلم لي، لأني كنت أفضل لاعب في مصر، وكنت في أفضل حالاتي البدنية والفنية، إلا أن خطة حسن شحاتة كانت تحتاج للاعب مرن مثل جدو سيشارك ويتألق ثم يعود لدكة البدلاء، وهو كان عارف أني مش هقبل بالموضوع د، وهو خاطر ونجح".