• النحاس يكشف موقفه من تدريب الزمالك ومنصب المدرب العام بالأهلي

    10:19 ص الإثنين 17 يونيو 2019
    النحاس يكشف موقفه من تدريب الزمالك ومنصب المدرب العام بالأهلي

    عماد النحاس

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    لم يمانع عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، تولي تدريب نادي الزمالك مستقبلا، في حال لم يكن لدى مسؤوليه أزمة في انتماء مدربهم للنادي الأهلي.

    وقال النحاس في تصريحات لقناة "تايم سبورت" "أنا مدرب محترف، وبالتالي لا يوجد أزمة فيما يخص وجود عروض لي لتدريب الأهلي والزمالك، والقبول أو الرفض سيكون له أسبابه".

    وتابع "لا يوجد أي مشكلة في تدريب الأهلي أو الزمالك بناء على العرض".

    وأضاف "لي رأي في ما يخص تدريب الزمالك، اذا وافق مسؤولي الزمالك على أن يكون المدير الفني لفريقهم منتمي للأهلي فلا يوجد مشكلة".

    وأكمل "مباراة المقاولون مع الأهلي مهمة جدا وسوف تحدد بشكل كبير ملامح الدوري، المباراة صعبة، عندما تواجه الأهلي يجب أن تستعد بالشكل الأمثل".

    واستمر "أمامنا أكثر من 4 أسابيع للإستعداد، هناك معسكرات في القاهرة والإسكندرية، سألعب من أجل المكسب بكل تأكيد، الجميع توقع أننا فقدنا الدافع بعد فقدان المركز الرابع".

    وأضاف "ألعب لمصلحة المقاولون ونفسي وليس للأهلي والزمالك، حاليا نحن لسنا تحت أي ضغوط، وبالتالي سندخل المباراة بدون توتر عصبي".

    وشدد "الأمور أصبحت صعبة بالتأكيد فيما يخص العمل كمدرب عام من جديد إلا اذا تعلق الأمر بالنادي الأهلي، من الممكن أن العاطفة هي التي تسيطر".

    واختتم "النادي الأهلي عندما يجد أحد أبنائه ناجحين يتركه يعمل، لكن بالطبع لو تم طلبي للعمل في الأهلي بنسبة كبيرة سوف أذهب".

    إعلان

    إعلان

    إعلان