دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو لجروس: يجب أن يشارك عماد السيد قبل نهائي الكونفدرالية

12:26 م الخميس 09 مايو 2019

أحمد حسام ميدو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد همام:

طالب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي لفريق نادي الزمالك بضرورة الدفع بعماد السيد في مركز حراسة المرمى قبل مباراة نهضة البركان المغربي.

وكان الحارس الأساسي لفريق نادي الزمالك تعرض للطرد في مباراة الإياب أمام النجم الساحلي ليغيب على إثرها عن موقعة الذهاب أمام فريق نهضة البركان المغربي.

ميدو كتب عبر صفحته "تويتر" اليوم الخميس :"قرار صعب على جروس ولكن في رأيي يجب أن يشارك عماد السيد كحارس أساسي بعد إيقاف الحارس الأساسي، يجب أن يلعب عماد السيد مباراتين على الأقل قبل مباراة نهائي الكونفدرالية".

وواصل :"الهدف من مشاركة عماد السيد هو الحصول على حساسية المباريات والانسجام الكافي مع المدافعين قبل مباراة النهائي، قرار صعب ولكن يجب اعطائه الثقة كاملة الفترة المقبلة".

وأكمل المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك تصريحاته، قائلاً :"عماد حارس جيد وهو ابن الزمالك تربى على اللعب تحت الضغوط، يجب اعطائه الثقه الكاملة من خلال إشراكه في المباريات القادمة وليس من خلال الكلام فقط".

واتم :"مره أخرى قرار صعب جدًا على جروس ولكن في بعض الأوقات كرة القدم تحتم على المدرب اتخاذ بعض القرارات لصالح الفريق".

ويخوض الزمالك ثلاث مباريات محلية قبل مباراة نهضة البركان المغربي حيث سيواجه الأبيض مساء اليوم فريق وادي دجلة، ثم فريق الداخلية في 12 من مايو الجاري وتختتم المواجهات بلقاء الإنتاج الحربي في الخامس عشر من نفس الشهر.

ويواجه الزمالك فريق نهضة البركان في 19 من الشهر الجاري بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة على أرضية ملعب "برج العرب" بالاسكندرية في 26 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك: