دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. لاسارتي يجتمع بالحراس.. وإكرامي يسجل بمقصية

10:52 م الثلاثاء 28 مايو 2019

لاسارتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

غاب الثنائي ناصر ماهر ومحمد شريف لاعبا الأهلي عن مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، الذي اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وجاء غياب ناصر عن مران الفريق بسبب وفاة والده، حيث حصل اللاعب على إذن للغياب عن مران الفريق، فيما غاب شريف عن التدريبات لأداء مناسك العمرة.

وخاض حارس المرمى شريف إكرامي تدريبات في "الجيم"، قبل أن يشارك كلاعب مع زملاءه في التقسيمة، ونجح في تسجيل هدف رائع وصناعة مثله لعمرو جمال.

وجاء الهدف من مقصية مزدوجة رائعة سدد منها إكرامي الكرة في شباك الحارس الشاب مصطفى شوبير، قبل أن يتلقى إكرامي تحية خاصة من زملاءه وسط تصفيق حار.

وأدى الثلاثي مؤمن زكريا وباسم علي وأحمد علاء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

وعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، جلسة مطوّلة مع حراس الفريق لتحفيزهم، وضمن الجلسات التي يعقدها المدير الفني مع لاعبي الفريق.

وعقب انتهاء الجلسة، أدى محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريباتهم تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس.

وشارك جونيور أجايي وأحمد حمودي في مران الفريق، بعدما اشتكى الثنائي من كدمات في مران أمس، حيث خضعا لفحص طبي وشاركا في التدريبات بصورة طبيعية بعد الاطمئنان عليهما.

فيديو قد يعجبك: