• مران الأهلي.. الخطيب يجتمع بلاسارتي.. وتدريب قوي لحراس المرمى

    11:46 م الأحد 19 مايو 2019
    مران الأهلي.. الخطيب يجتمع بلاسارتي.. وتدريب قوي لحراس المرمى

    محمود الخطيب

    كتب- مراسل مصراوي:

    استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

    ويواجه فريق الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

    وأفاد مراسل مصراوي، بأن حضور محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لمران الفريق، والذي شهد اجتماع بين مارتن لاسارتي واللاعبين قبل بداية التدريبات.

    واجتمع محمود الخطيب، رئيس الأهلي بمارتن لاسارتي، مدرب الفريق، للوقوف على استعدادات الأهلي قبل مواجهته المرتقبة أمام الإسماعيلي.

    وقاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، مرانا قويا للحراس، والذي شمل التدريب على الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

    وشهد المران تقسيم لاسارتي للاعبي الأهلي لمجموعتين، الأولى ضمت كل من محمد شريف، وليد سليمان ، جيرالدو، صالح جمعة ، ناصر ماهر ، حمدي فتحي، مروان محسن.

    والمجموعة الثانية ضمت كل من محمد الشناوي، محمد هاني، محمود وحيد، ياسر ابراهيم، السولية، حسام عاشور، محد نجيب، بينما تدرب باقي اللاعبين على التسليم والتسلم للكرة.

    وخصص لاسارتي، فقرة للتدريب على الضغط العالي بالكرة، وطالب المدافعين بالتدرب ببداية الهجمة، كما خاض مؤمن زكريا بعد التدريبات التأهيلية مع حسين عبد الدايم ومران للتسديد على المرمى الصغير.

    وانتظم الثنائي عربي بدر وأحمد الشيخ، لاعبا فريق الأهلي في تدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان