• مصارع WWE: محمد صلاح كان مصدر إلهام لي

    08:56 م السبت 18 مايو 2019
    مصارع WWE: محمد صلاح كان مصدر إلهام لي

    محمد صلاح

    كتب- أحمد شريف:

    كد المصارع الأمريكي الباكستاني، مصطفى علي، لاعب مصارعة المحترفين، أن محمد صلاح لاعب ليفربول كان مصدر إلهام له، بعدما قام باصطحاب نجلته، مكة، في ملعب أنفيلد بعد نهاية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وأشار علي في تصريحات نشرها موقع جيف مي سبورت الإنجليزي، إلى أنه قام بتكرار ما فعله محمد صلاح، خلال أحد عروض مصارعة المحترفين WWE، بسبب رؤيته لرد فعل جماهير ليفربول تجاه المصري وإبنته.

    وقال المصارع الباكستاني الأصل: "لست ملهمًا بالرياضة بوجه عام، أشاهد عروض مصارعة المحترفين فقط، وبعضًا من اللقطات في الألعاب الأخرى".

    وأكمل: "محمد صلاح ألهمني، شاهدت مقطعًا له وهو يصطحب ابنته في الملعب بعد نهاية مباريات الدوري الإنجليزي، الجميع شاهد استقبال الجماهير لها وهو ما يجعلها تحبه أكثر".

    وأضاف: "هذا ما أردت أن أفعله، لدي طفلة وقمت باصطحابها في أحد عروض المصارعة، وعندما علموا بأنها ابنتي خصصوا لها مقعدًا في المدرجات".

    وأوضح: "يجب أن نكسر الحواجز، محمد صلاح يدين بنفس ديانتي، ويبدو مثلي في الكثير من الأشياء، وهذا كان سبب إلهامه لي بهذه الفكرة".

    واختتم: "الأمر لا يتعلق بكوني مشجعًا لكرة القدم، ولكن إنسانيًا فأنا أعتقد أن صلاح شاب رائع ويقوم بأفضل دور تجاه من يمثلهم".

    إعلان

    إعلان

    إعلان