دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جلسة تحفيز لعمر صلاح قبل موقعة بركان

12:22 م الثلاثاء 14 مايو 2019

عمر صلاح

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - مصراوي:

عقد السويسري، كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع الحارس الصاعد عمر صلاح قبل المباراة المرتقبة للأبيض أمام نهضة بركان المغربي بغرض تحفيزه.

وبات الزمالك في موقف صعب بعد تأكد غياب الحارس الأول محمود عبد الرحيم جنش عن ذهاب الكونفيدرالية بعد الطرد في إياب نصف النهائي، بالإضافة إلى تعرض الحارس الثاني عماد السيد لإصابة قوية على مستوى اليد ليكون الاعتماد على الحارس الشاب عمر صلاح أمرًا لا مناص منه.

وأفاد مراسل مصراوي، أن المدرب جروس عقد جلسة مع عمر صلاح عبر له فيه عن ثقته الكبيرة وأنه واثق من أنه سيقدم مباراة جيدة أمام نهضة بركان في المباراة التي سَتُقام يوم الأحد المقبل في مدينة بركان المغربية.

ولم يُشارك عمر صلاح مع الزمالك في أي مباراة في الموسم الجاري، فيما عدا فقط دقائق معدودة في مباراة الداخلية بعد خروج عماد السيد متأثرًا بالإصابة.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان يوم 26 مايو على ملعب برج العرب في المدينة الإسكندرية.

الزمالك كان قد وصل إلى النهائي بعد الفوز على النجم الساحلي، فيما تخطى نهضة بركان الصفاقسي من أجل ملاقاة الأبيض في الدور النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان