الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

ميدو: تريزيجيه ظلم نفسه.. وإبراهيم "صعبان عليا".. ولو كنت مدربًا للزمالك لضميت السعيد

12:55 ص السبت 06 أبريل 2019

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، إن محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب قاسم باشا التركي لاعب كبير ويمتلك أمكانيات عالية.

وأضاف ميدو ـ في تصريحات لبرنامج الدقيقة 90 على قناة الحدث مساء يوم أمس الجمعة ـ :"تريزيجيه ظلم نفسه بوجوده في الدوري التركي وحزين على وجوده في تركيا وأتمني تواجده في دوري كبير".

وأبدى ميدو حزنه على محمد إبراهيم، لاعب الزمالك؛ حيث قال"صعبان عليا وهو لاعب غير محظوظ وكلنه لاعب جيد وأتمنى أن يعود لمستواه ويتألق مع الزمالك في الفترة القادمة ويستعيد بريقه".

وتطرق المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي إلى بعض اختيارات أجيري المدير الفني للمنتخب مصر؛ حيث يرى أن السبب في عدم ضم عبدالله السعيد للمنتخب وإن كنت مدربًا للزمالك لطلبت التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز باعتباره من اللاعبين المميزين في مصر".

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج الدقيقة 90 على قناة الحدث اليوم: "جهاز المنتخب يضع في حسابه جماهير الأهلي في مسألة ضم عبدالله السعيد فإذا قام المنتخب بضم عبدالله السعيد سيهاجمه قطاع كبير من جماهير الأهلي وإن كنت مدربًا للزمالك لطلبت التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي فهو من اللاعبين المميزين في مصر".

وأتم ميدو حديثه بإنه لم يتدخل في انتقال كاسونجو لاعب الزمالك لصفوف الوحدة السعودي حينما كان يدربه، مشيرًا إلى إن النادي أنهى الصفقة قبل توليه المهمة بصورة رسمية.

فيديو قد يعجبك: