• محمد هاني: شهر أبريل مهم لنا.. نحتاج للجمهور.. وأغلقنا ملف الدوري

    12:31 م الخميس 04 أبريل 2019
    محمد هاني: شهر أبريل مهم لنا.. نحتاج للجمهور.. وأغلقنا ملف الدوري

    محمد هاني ظهير أيمن الأهلي

    كتب - مراسل مصراوي:

    قال محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، إنه يدرك وهو وفريقه أهمية الشهر الحالي نظرًا لأهمية المباريات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

    وينتظر الأهلي عددًا من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة حيث ستكون البداية من خلال مباراة صنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    ظهير الأهلي أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه :"ننتظر مواجهات مهمة للغاية في أبريل الحالي؛ سواء محليا أو إفريقيا، وأرى أن الشهر الحالي سيحسم العديد من الأمور".

    وتابع :"الشهر الحالي سيشهد العديد من الاستحقاقات الهامة يتصدرها الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا التربع على عرش الدوري وقطع خطوات جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي".

    وعن مواجهة صنداونز، قال :"مباراة صعبة ومهمة للغاية في مشوار الفريق الإفريقي هذا الموسم، خاصة أن صن داونز من الفرق المميزة التي تجيد اللعب على أرضها".

    وأكمل :"نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك ملعبا مميزا، بجانب امتلاكهم أيضا إمكانات فنية مميزة تزيد من صعوبة مواجهة السبت في بريتوريا".

    وواصل :"اعتدنا في الأهلي على التعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى، فبمجرد الانتهاء من مباراة يتم إغلاق صفحتها تماما ونبدأ التركيز في المباراة التالية مباشرة من اليوم التالي الذي يشهد الإعداد لهدف وتحدٍ جديد".

    واستطرد :"أغلقنا صفحة الدوري تمامًا عقب مباراة الاتحاد السكندري وبدأنا التفكير في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي؛ من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب".

    ووجه ظهير الأهلي رسالة لجماهير ناديه في نهاية حديثه :"أتمنى عودة جماهير الأهلي بقوة في المباريات القادمة، خاصة أنها تبقى بمثابة الحافز الرئيسي لنا لتحقيق الانتصارات ومواصلة رحلة السعي نحو البطولات".

    ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز، يوم السبت المقبل ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة، في المقابل يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان