• معلول يتحدث عن.. ضغط المباريات.. الروح القتالية.. ويوجه رسالة للجماهير

    12:23 م الخميس 04 أبريل 2019
    معلول يتحدث عن.. ضغط المباريات.. الروح القتالية.. ويوجه رسالة للجماهير

    علي معلول

    كتبت- منة عمر:

    تحدث اللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي عن ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر، لافتًا إلى أن الروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبين هي التي تصنع الفارق.

    معلول قاد الأهلي للفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الأخيرة بالجولة الـ27 بالدوري المصري، حيث سجل الهدف الأول للفريق في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

    وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي قال التونسي: "نبذل قصارى جهدنا من أجل تكليل جهودنها في النهاية بتحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلي بالألقاب".

    وأضاف: "الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل وبالطبع نشكر جميع اللاعبين سواء من شاركوا بشكل أساسي أو كانوا على مقاعد البدلاء على الروح المميزة التي كانت موجودة حتي النهاية".

    وتابع الدولي التونسي: "هذه الروح القتالية المتميزة هي التي تصنع الفارق، وإن شاء الله نقاط الفوز الثمين على الاتحاد تضعنا في طريقنا نحو الحفاظ على مسابقة الدوري الممتاز".

    وواصل حديثه قائلًا: "ضغط المباريات، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام أمر اعتاد عليه لاعبو الأهلي طوال السنوات الأخيرة، ولكن هذا وضع طبيعي لنادي كبير بحجم وتاريخ النادي الأهلي".

    وعن مواجهة صنداونز قال: "نحترم فريق صنداونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم في الأدوار النهائية في دوري الأبطال الإفريقي في نسخه الأخيرة".

    وأكمل: "الأهلي يمتلك إمكانات فنية وتاريخية تدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب في جوهانسبرج؛ من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة يوم 13 أبريل الجاري".

    ووجه معلول رسالة إلى جماهير الأهلي قائلًا إنه يتمنى تواجد الجماهير بإعداد كبيرة في المباريات القادمة في مصر، خاصة أنهم الدور الرئيسي لتحفيز اللاعبين من أجل دفعهم لتقديم المستوى المطلوب الذي سيقود الفريق لتحقيق البطولة الإفريقية في نسختها الحالية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان