• تصريحات الأربعاء.. "إيفونا" أخطر لاعبي الأهلي.. واشتباك باسم مرسي والتوأم

    02:00 ص الخميس 04 أبريل 2019
    تصريحات الأربعاء.. "إيفونا" أخطر لاعبي الأهلي.. واشتباك باسم مرسي والتوأم

    باسم مرسي

    كتب- محرر مصراوي:

    زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تقريرًا يوميا عن أبرز التصريحات الرياضية ليوم الأربعاء 3 إبريل 2019.

    مدرب بيدفيست ناصحًا صن داونز: الأهلي لديه "عقلية سلبية"

    قدم جيفين هانت، المدير الفني لنادي بيدفيست الجنوب أفريقي، نصيحة إلى مسؤولي فريق صن داونز، قبل المواجهة التي ستجمعه مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

    صن داونز: نريد اختبار قوتنا أمام الأهلي.. و"إيفونا" أخطر لاعبيه

    قال جولام فالوديا، محلل أداء الفرق المنافسة في الجهاز الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن فريقه كان يريد مواجهة الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا لاختبار قوته.

    مدرب أغادير في رسالة للاعبيه: ما حدث أمام آسفي يجب ألا يتكرر ضد الزمالك

    أكد الأرجنتيني، ميجيل جاموندي، المدير الفني لنادي حسنية أغادير المغربي، أن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام أوليمبيك آسفي مساء أمس، الثلاثاء، بالدوري المغربي- لم تكن مستحقة.

    كلوب يتحدث عن.. "انزعاج" صلاح.. وهل سيشاهد مباراة السيتي وكارديف؟

    تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أداء مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تطرق للحديث عن مستوى المصري محمد صلاح، إلى جانب الإجابة عن سؤال هل سيتابع مباراة مانشستر سيتي -منافسه- اليوم أمام كارديف أم لا؟.

    تعليق صادم من فرج عامر على "ضربة الجزاء"

    عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن غضبه بسبب ضربة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في المباراة المؤجلة بينهما بالأسبوع الـ24.

    مرسي رداً على التوأم: ما سبب رحيلكما عن تدريب بيراميدز؟

    رد باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف سموحة السكندري على تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأزرق، التي أكد خلالها أن اللاعب يكذب في تصريحاته ضد التوأم.

    إبراهيم حسن: أطالب بوضع باسم مرسي على "البشعة" مقابل مليون جنيه

    صرح إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي سموحة، بأن مهاجم الفريق باسم مرسي لم يكن صادقًا فيما قاله بعد الأزمة التي وقعت مع الجهاز الفني، وطالب باستخدام "البشعة" التقليدية التي تستخدم في التراث بغية كشف الكذب.

    جمال الغندور: حالة واحدة تجعل ركلة جزاء الزمالك أمام سموحة صحيحة

    قال الخبير التحكيمي جمال الغندور، إن زاوية رؤية الحكم لركلة الجزاء التي أُحتسبت لصالح لاعب الزمالك خالد بو طيب في مباراتهم أمام سموحة كانت صعبة.

    حسام حسن: كان يمكن أن أتعامل مع باسم مرسي "قضائيا"

    أكد حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، أنه كان يمكن أن يتعامل مع باسم مرسي مهاجم الفريق "قضائيا"، مشيرا الى أن هناك حالة استياء منه من جانب زملائه.

    ساسي يوجه رسالة لحارس سموحة بعد "الاحتفال العفوي"

    تقدم فرجاني ساسي بالاعتذار لمحمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة السكندري بعد ما أسماه بـ"الاحتفال العفوي" عقب تسجيل هدف فريقه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان