دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

24 ساعة صدارة.. فرجاني يُحول قبلة القمة للزمالك بدلاً من الأهلي

09:49 م الأربعاء 03 أبريل 2019

فرجاني هدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تصويبة صاروخية لعلي معلول في الدقيقة 92 من عمر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء يوم أمس الثلاثاء كانت إعلانًا بوضع فريقه على قمة الدوري المصري ليحتفل رمضان صبحي مع اللاعب والجماهير بذلك بالإشارة إلى شعار ناديه على قميصه ورفع أصبعه في الإشارة إلى رقم واحد.

وهي الصدارة التي أكدها الهدف الثاني للأهلي الذي سجله لاعبه صالح جمعة في الدقيقة 99 من عمر المباراة التي أنتهت بهدفين نظيفين للقلعة الحمراء.

لدخل رمضان صبحي الذي صنع الهدف لصالح في احتفال مشترك مع زميله سعد سمير، الذي جاء له من مقاعد البدلاء بالصدارة وسط هتافات من قبل جماهير ناديهم تُشاركهم الاحتفال.

فهذه الصدارة جاءت للأهلي للمرة الأولى بعد خوضه 25 مباراة ببطولة الدوري ليصبح مركز أول برصيد 55 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي كان يتبقى له مباراة اليوم الأربعاء أمام سموحة.

وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة تقدم فرجاني ساسي من ركلة جزاء للزمالك أمام سموحة ليعيد فريقه صدارة الدوري برصيد 57 نقطة بعد غياب عنها 24 ساعة.

ليعود الأهلي للمركز الثاني الذي خطفه مؤخرًا من نادي بيراميدز وهو الموسم الذي لم يعتلي الأهلي قمته منذ حصوله على لقب الموسم الماضي من الدوري 2017/2018.

فيديو قد يعجبك: