الأهلي يستعيد نجما جديدا أمام الطلائع

01:07 م الجمعة 26 أبريل 2019
الأهلي يستعيد نجما جديدا أمام الطلائع

فريق الأهلي

كتب- عمر قورة:

أعلن الأهلي جاهزية وليد سليمان لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق بداية من مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري المصري.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب أنهى الفحوصات الطبية والعلاج الطبيعي في ألمانيا وأصبح جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في المباريات القادمة، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية مؤخرا وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه أجرى اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة بكريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا.

وقال مدير الكرة إن اللاعب أجرى عملية غضروف الركبة أمس الخميس بنجاح، وسيؤدي مرحلة أولى من التأهيل والعلاج الطبيعي قبل العودة إلى القاهرة.

وأضاف عبد الحفيظ أن نيدفيد سيعود إلى القاهرة ببرنامج محدد بشكل يومي لحين انتظامه في التدريبات الجماعية والمباريات.

وأشار إلى إن سعد سمير مدافع الفريق مستمر في أداء برنامجه التأهيلي لمدة اسبوع آخر في ألمانيا، موضحًا أنه اطمأن عليه وعلى كافة تفاصيل برنامجه العلاجي.

وأكد أن سعد سيعود إلى القاهرة ببرنامج تأهيلي محدد وسيعود إلى ألمانيا مرة أخرى للفحص قبل العودة للملاعب في نهاية برنامجه التأهيلي، حيث يعاني اللاعب من قطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

وسيبدأ الحارس شريف إكرامي غدا السبت المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في عضلة السمانة.

ويخضع الظهير الأيمن محمد هاني لفحص طبي غدا السبت على العضلة الأمامية لتحديد قدرته على اللحاق بمباراة طلائع الجيش.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الفحوصات المبدئية قبل مباراة المصري الأخيرة أشارت إلى صعوبة لحاقه بمباراة الطلائع، ولكن هناك فحص أخير سيخضع له اللاعب غدا، لتحديد موقفه بشكل عام من اللحاق بالمباراة.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة بعد الفوز على المصري أمس في الدوري الممتاز بنتيجة (2-0)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

إعلان

إعلان

إعلان