الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

بوفون مثله الأعلى ويهدد رقم والده .. من هو نجل "شوبير" أحدث وجوه الأهلي الجديدة؟

03:03 م الخميس 25 أبريل 2019

مصطفي شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن الأوروجوائى مارتن لاسارتي المدير للأهلي ضم مصطفي شوبير إلى قائمة الفريق الأحمر التى ستواجه المصري،اليوم، الخميس، التى يستضيفها ملعب "المكس" ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19.

ولأول مرة فى تاريخه ضمن نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير التواجد فى قائمة الفريق الأحمر الرسمية كأحدث الوجوه المنضمة من قطاع ناشئين الأحمر للفريق الأول.

ويرصد مصراوي خلال السطور القادمة أبرز المعلومات عن حارس الأهلي الشاب:

1- يبلغ من العمر 19 عاماً حيث إنه من مواليد عام 2000

2- انضم للنادي الأهلي عن طريق الاختبارات وتفاجىء أن الاختبارات لا تطلب ناشئين مواليد 2000 ليتوجه للاختبارات الخاصة بمواليد 1997 دون معرفة القائمين على الاختبارات أنه نجل أحمد شوبير إلا بعد نجاحه.

3- لعب شوبير فى جميع المراكز قبل عام 2006 ولكنه قرر الاستقرار على مركز حراسة المرمي عقب مشاهدة الحارس الإيطالي الشهير جيانلويجي بوفون بمونديال 2006 وقيادته للأزروي للفوز بالمونديال.

4- شوبير هو قائد منتخب مصر للشباب وقاد فريق الأهلي للشباب أيضاً.

5- كاد أن يحترف نجل شوبير فى هولنداً وتحديداً فى نادي إكسيلسيور وخاص معه فترة معايشة ولكنه تمسك بالبقاء فى الأهلي على الرغم من محاولات حسام غالي وأحمد حسام "ميدو" ومحمد صلاح باقناعه بخوض التجربة بحد قول والده .

6- يري شوبير الأب أن ابنه حارساً من العيار الثقيل وسيكون حاري المستبقل طالباً من الجماهير نسيان أنه نجله اثناء الحكم عليه.

7- مصطفي شوبير يري أن أسلوبه قريب الشبه الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام والمنتخب الفرنسي بطل كأس العالم بروسيا.

8- تلقي العام الماضى عرضين ناديي سموحة والجونة وكان لديه فرصة للاحتراف في اسبانيا ولكنه رفضها وجدد للأهلي بـ 60 ألف جنيه في العام بحسب والده.

9- سبق وأن دخل شوبير لأول مرة فى تاريخه فى القائمة الأولية للأهلي بمباراة بتروجيت فى الدور الأول التى اقيمت فى الأول من ديسمبر إلا أنه خرج من قائمة الـ 18 ونفس الوضع بمباراة الجونة فى الدوري .

10- شوبير الذى من المتوقع أن يجلس بديلاً لعلي لطفي الحارس الأساسي العائد من الإصابة يملك الفرصة لكسر رقم والده الذى انتقل عام 1977 للأهلي وهو على مشارف عامه الـ 17 ولعب أول مباراة رسمية له عام 1984 مع الأهلي وهو فى الـ 23 من عمره وهو الرقم الذى قد يكسره الابن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان