الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

البدري عن فوز بيراميدز بالدوري: لن نفرط في الفرصة.. والانتماء للنادي يزداد

11:11 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

حسام البدري وتركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن الفوز على القطبين الأهلي والزمالك في أخر مواجهتين للفريق، يعد انجاز كبير ويرسخ فكرة ضرورة مواصلة الجهد لتقديم الأفضل في باقي المشوار.

وتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري بعد فوزه بهدف نظيف أمام نظيره الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

سجل هدف بيراميدز لاعبه علي جبر في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بعد ركنية نفذها عبد الله السعيد من يسار الملعب حولها جبر بقدمه في مرمى جنش قبل أن يُهدر عمر خربين ركلة جزاء في الدقيقة من عمر الشوط ذاته.

وبعد فوز بيراميدز رفع رصيده إلى النقطة 63 في صدارة الدوري بعدما خاض 29 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني بعد خوضه 27 مباراة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 26 مباراة.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:" فوز كبير على نادي كبير بحجم الزمالك وقبله الفوز على الأهلي، وهذا يدل على انجاز ونجاح للمنظومة بأكملها".

وأضاف:" المستشار تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز، استخدم طريقة الشحن لاستنفار جميع اللاعبين، وهذا الأمر أتى بثمارة خلال مواجهتي الأهلي والزمالك".

وأوضح، أنه لا يهم تغيير عدد من الأجهزة الفنية خلال الدوري، لكن ما نسعى له أن يأتي هذا التغيير بنتيجة إيجابية وهذا بالفعل ما حدث.

وتابع:" الآن نحن على قمة الدوري، وهذه فرصة لن نفرط في الاستفادة منها".

وأتم:" تركي آل الشيخ وجه لي سؤال في وقت سابق عن عدد اللاعبين المنتمين للنادي وأبلغته وقتها أنهم 12 لاعبا، ولكن اعتقد أن العدد اليوم تزايد بشكل كبير والدليل على ذلك موقف اللاعب دونجا وخوض لمواجهة الزمالك بعد وفاة والده".

فيديو قد يعجبك: