الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: نريد الاحتفاظ بالصدارة وإهداء اللقب لآل الشيخ

11:08 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

رامون دياز مدرب بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 للدوري المصري.

وقال دياز، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "حققنا فوزًا هامًا في مباراة قوية بين فريقين كبيرين، ونجح بيراميدز في التحكم في اللقاء وسجل هدفًا، ورغم إهدار ركلة جزاء إلا أن الفريق استطاع المباراة لصالحه".

وأضاف: "أتوجه بالشكر للاعبي الفريق على الأداء والفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهناك بعض الأخطاء سيعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة".

وأوضح: "عمر خربين لاعب مهم في الفريق، فهو يمتلك المهارة الكبيرة، ولكنه لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء، نظرًا لذكاء حارس الزمالك الذي لم يُخدع من طريقة التنفيذ".

وتابع: "فرصتنا في الفوز ببطولة الدوري مازالت قائمة، ونحن سنعمل على الفوز في المباريات المقبلة، من أجل الحصول على لقب المسابقة".

وأكد أن فريق الزمالك يمتلك عناصر مميزة جدا من النجوم، ولكن فريق بيراميدز كان في حالة تركيز كبيرة، ودخل اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على الأهلي.

وواصل: "الآن نحن في المركز الأول، ونسعى إلى الاستمرار على الصدارة من أجل الفوز ببطولة الدوري وإهدائها إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وأتم مدرب بيراميدز قائلا: "وصلنا خبر وفاة والد نبيل دونجا بكل أسف، وهو من طلب التواجد في المباراة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، وأهنئه وأهنئ عائلته على شخصيته العظيمة والكبيرة".

يذكر أن بيراميدز رفع رصيده لـ63 نقطة من 29 مباراة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك الوصيف الذي خاض 27 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة قبل مواجهة المصري الخميس.

فيديو قد يعجبك: