• صغير السن ولم يُدِرْ المواجهات الكبرى.. 10 معلومات عن حكم بيراميدز والزمالك

    12:13 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    صغير السن ولم يُدِرْ المواجهات الكبرى.. 10 معلومات عن حكم بيراميدز والزمالك

    هوبر نيلسون حكم مواجهة الزمالك وبيراميدز

    كتب- محمد مصطفى:

    أسند الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة بيراميدز والزمالك إلى الحكم الكرواتي هوبر نيلسون.

    ويستضيف بيراميدز نظيره الزمالك في تمام الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الأسبوع الـ26 للدوري.

    "أولا هوبر نيلسون".. هو حكم كرواتي صغير السن، يبلغ من العمر 33 عاما، بدأ التحكيم في الدرجة الأولى عام 2011.

    وأدار طوال مسيرته 204 مباريات دولية ومحلية، أشهر خلالها 500 بطاقة صفراء، و21 بطاقة حمراء بينها 9 بشكل مباشر، فيما احتسب 48 ضربة جزاء.

    ومن بين تلك المباريات أدار 112 مباراة في الدوري النرويجي، ومباراة واحدة في تمهيدي دوري أبطال أوروبا، وأخرى بدوري أمم أوروبا، كما أدار 3 مباريات في الدوري الأوروبي، و5 مباريات بتمهيدي الدوري الأوروبي.

    كما أدار "نيلسون" 29 مباراة دولية، حيث حصل على الشارة الدولية عام 2015، وكانت أولى المباريات التي خاضها بدوري أوروبا للشباب عام 2015.

    ولكن أول مباراة كبرى خاضها كانت مواجهة ماريبور السلوفيني وزرينيسكي الكرواتي في تمهيدي دوري الأبطال بشهر يوليو 2017.

    وخاض الحكم الكرواتي إجمالي 29 مباراة دولية، احتسب خلالهم 9 ضربات جزاء، وأشهر البطاقة الحمراء مرة واحدة، و91 بطاقة صفراء.

    ويقود نيلسون المباراة في ساحة الملعب، ويعاون توم هارالد جورنفيك، وجيد أوسكار، بينما يتولى كريستوفر هاجنس مهمة الحكم الرابع.

    الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يأتي ثانياً مؤقتاً بفارق نقطتين عن الأهلي الثالث، نظراً لخوض فريق دياز مباراتين أكثر من الأبيض والأحمر.

    يذكر أن فريق بيراميدز نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة له على النادي الأهلي الذي كان متصدراً، بهدف نظيف في لقاء أدير بتحكيم كرواتي، ليقتحم المنافسة بقوة قبل صدامه مع الزمالك من أجل اقتناص الصدارة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان