• ميدو يتحدث عن العنصرية في ملاعب أوروبا.. ورأيه في مباراة يونايتد ومانشستر سيتي

    10:38 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019
    ميدو يتحدث عن العنصرية في ملاعب أوروبا.. ورأيه في مباراة يونايتد ومانشستر سيتي

    ميدو

    كتبت- منة عمر:

    تحدث أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق عن العنصرية التي يتعرض لها بعض اللاعبين في الملاعب الأوروبية، كما تطرق للحديث عن رأيه في مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي.

    ميدو حل ضيفًا على راديو Talk Sport صباح اليوم الثلاثاء، وبسؤاله عن العنصرية التي شهدتها ملاعب أوروبا مؤخرًا قال: "لقد لعبت في الدوري الإنجليزي مسبقًا، كما تواجدت في أكثر من نادي أوروبي، لم أتخذ تلك الهتافات على محمل الجد يومًا ما".

    وأضاف: "في رأي هؤلاء أشخاص غير مسئولين، سعيد جدًا باتخاذ بعض اللاعبين اجراءات ضدهم، ولكن لا تترك الملعب وتفسح لهم المجال لتكرار فعلتهم".

    وتابع: "بعض جماهير نيوكاسل هتفت ضدي في أحد المباريات، لم أرد عليهم، سجلت هدفًا ثم توجهت إليهم وأشرت لهم بالصمت".

    ميدو تطرق للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد مع جاره السيتي المقرر لها مساء غد الاربعاء ضمن مؤجلات الجولة الـ31 والتي ربما تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

    وعلق ميدو قائلًا: "سولشاير بدأ يشعر بالضغوطات بعدما وقع على عقد دائم مع مانشستر يونايتد".

    وأكمل: "المدرب النرويجي كان يقود الفريق في البداية بدون توتر أو قلق، بعد التوقيع على العقد بدأت الضغوطات تظهر عليه لأنه اصبح يفكر في مستقبل الفريق خلال فترة ولايته".

    واستطرد ميدو: "في رأي إجراء أكثر من تغيير على تشكيل اللاعبين سيؤثر بالسلب على الفريق كاملًا، عليه إجراء 3-4 تغييرات فقط".

    وواصل: "على الجمع المقاتلة من أجل يونايتد، أعتقد أن نتيجة مباراة إيفرتون (4-0 لصالح اتوفيز) ستكون دافعًا للشياطين الحمر في مباراتهم المقبلة أمام يونايتد".

    وأتم: "سيتي لن يحظى بمباراة سهلة أمام يونايتد وبإمكان الأخير تحقيق الفوز عليهم".

    جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتاج للفوز في مباراة يونايتد للإبقاء على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأن ليفربول يتصدر جدول الترتيب برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن البلو سكاي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان