• أول رد من القيعي على عماد متعب بعد دفاعه عن عبدالله السعيد

    01:14 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019
    أول رد من القيعي على عماد متعب بعد دفاعه عن عبدالله السعيد

    عدلي القيعي


    كتب - محمد يسري مرشد:

    قال عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إنه لا يلوم على عبدالله السعيد لتوقيعه للزمالك، قبل أن يستطرد بقوله إن اللاعب أخطأ بخرق اللوائح والتلاعب بالناديين.

    وكان عماد متعب قائد ونجم الأهلي المعتزل، قد أكد أن عبدالله السعيد لم يرتكب أخطاءً خلال أزمة تجديده للأهلي ثم رحيله عن الفريق.

    ورد القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة النادي الأهلي، على متعب بالقول: "لا ألوم على السعيد لتوقيعه للزمالك، هذا حقه ولكنه خرق اللوائح المنظمة وكان يجب عقابه والأطراف الأخرى"، موضحًا أن لوائح القيد تجبر النادي الذى يريد التعاقد مع اللاعب بضرورة إخطار ناديه في آخر 6 أشهر على أن يتم التعاقد بعد نهاية الموسم.

    وأكمل بقوله: "الزمالك لم يخطرنا وتعاقد مع السعيد والأخير تلقى أموالاً فكيف لا يعتبر متعب الحصول على أموال من ناديين فى نفس الفترة أخطاء وتجاوزات؟".

    وأنهى بقوله: "أعتقد أن متعب غابت عنه تلك النقطة".

    وكانت أزمة التجديد لـ عبدالله السعيد قد فُتحت مرة أخرى عقب تعرض اللاعب لهجوم جماهيري في مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

    وأدلى متعب بشهادته عبر قناة "أون سبورت" قائلاً: "السعيد لم يرتكب أخطاء، كان واضحًا وصريحًا مع الأهلي والعرض المالي المعروض من الأهلي كان بعيدًا بشكل كبير عن العرض المقدم للسعيد".

    وتابع "أبلغوه بالبحث عن مصلحته وعدم قدرتهم على دفع المبلغ الذي طلبه اللاعب"، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يؤدي مع الأهلي بشكل جيد والتعامل معه لم يكن على القدر المطلوب والدليل ما حدث فيما بعد بالتعاقد مع لاعبين آخرين بمبالغ أعلى.

    من جهته، علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على شهادة عماد متعب قائد ونجم الأهلي المعتزل على أزمة التجديد لـ عبدالله السعيد ورحيله عن النادي الأحمر "جبت أنا حاجه من عندي؟ وشهد شاهد من أهلها".

    إعلان

    إعلان

    إعلان