الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

3 شروط.. فتح باب التقدم أمام الشباب للتطوع بأمم إفريقيا

03:24 م الأحد 21 أبريل 2019

لجنة المتطوعين في أمم إفريقيا

القاهرة- مصراوي:

أعلنت لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق باللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو 2019، فتح باب التقدم أمام الشباب الراغبين في التطوع في تنظيم البطولة.

وأطلقت اللجنة استمارة التقدم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة صباح اليوم الأحد الموافق 21 إبريل الجاري، ويستمر باب التقدم مفتوحاً أمام الشباب حتى يوم الجمعة القادم الموافق 26 إبريل 2019.

واشترطت لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق أن يتراوح أعمار المتقدمين ما بين المرحلة الجامعية وحتى 35 عاماً، وإجادة إحدى اللغات الأجنبية التي تتحدث بها المنتخبات الأفريقية المشاركة في البطولة والتي تنقسم إلى اللغات "الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية"، إضافة إلى التمتع بخبرات سابقة في مجال التنظيم والأحداث والبطولات الرياضية.

وكشفت جهاد عامر، مساعد رئيس اللجنة المنظمة ورئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق، بأنه سيعقب مرحلة التقدم الالكتروني للتطوع بالبطولة، عقد مقابلات شخصية مع الشباب المتقدمين لاختيار العناصر منهم والذين سيخضعون لدورات تدريبية متخصصة لصقل مهاراتهم وإعدادهم بالصورة الواجبة لتأدية المهام التي سيتم تكليفهم بها على أكمل وجه.

ويمكن للشباب الراغبين التطوع في تنظيم البطولة الدخول وتسجيل البيانات المطلوبة على (الرابط التالي).

فيديو قد يعجبك: