مصابو الأهلي.. تأهيل عمرو جمال.. نيدفيد في ألمانيا.. ولاسارتي يعقد جلسة مع الطبيب

11:52 ص الأحد 21 أبريل 2019
مصابو الأهلي.. تأهيل عمرو جمال.. نيدفيد في ألمانيا.. ولاسارتي يعقد جلسة مع الطبيب

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

كتبت-منة عمر:

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق؛ من أجل الاطمئنان على كافة البرامج التأهيلية الخاصة بمصابي الفريق؛ للوقوف علي حالة كل لاعب، وتحديد موعد مبدئي لعودته بشكل سليم للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته طبيا.

وتضم قائمة المصابين كلا من إسلام محارب وعمرو جمال ورمضان صبحي وصلاح محسن.

ويخضع حاليًا اللاعب عمرو جمال مهاجم الفريق لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة مؤخرًا للاطمئنان على إصابته في العضلة الأمامية، حيث تم وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل غادر الثنائي كريم وليد "نيدفيد"، ومحمد محمود لاعبي الأهلي إلى ألمانيا حيث يجري الأول جراحة غضروف الركبة.

وكان نيدفيد قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر للمقاصة بالدوري، و أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في غضروف الركبة، بينما يتواجد محمود في ألمانيا لمتابعة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي.

على الجانب الآخر يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الخميس المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الأخيرة أمام بيراميدز بهدف دون رد ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني على الترتيب.

إعلان

إعلان

إعلان