الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ يعلق على شهادة نجم الأهلي فى أزمة رحيل السعيد

11:17 ص الأحد 21 أبريل 2019

عبد الله السعيد رفقة تركي آل الشيخ وغالي وفتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على شهادة عماد متعب قائد ونجم الأهلي المعتزل على أزمة التجديد لعبد الله السعيد ورحيله عن النادي الأحمر.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" : جبت حاجه من عندي ؟ وشهد شاهد من اهلها.

وأعاد مالك نادي بيراميدز نشر مداخلة متعب على قناة "أون سبورت" على أزمة السعيد.

وفى الـ 13 من مارس لعام 2018 مدد عبد الله السعيد عقده مع الأهلي فى وجود تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي.

ولكن فى نهاية نفس اليوم أعلن الأهلي عرض السعيد للبيع على خلفية اعتراف الأخير بتوقيعه للزمالك ليرحل إلى نادي كوبس الفنلندي ثم أهلي جدة قبل عودته إلى بيراميدز فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واشعل موقف الأهلي من السعيد خلافاً بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وتركي آل الشيخ الذى عبر فى أكثر من مناسبة عن استياءه من التعامل فى هذا الموقف.

وكتب آل الشيخ قبل يومين وعقب فوز بيراميدز للمرة الثانية على الأهلي فى وجود السعيد " نجم فريق كرة قدم كان سعيد وبيسعد جمهور فريقه انتهى عقده وطلب ١٠ جنيه راتب عشان يجدد لإن ده اخر عقد ليه وهو لاعب دولي كبير وعاوز يأمن مستقبله يتقال له لا لإن عندنا سقف للرواتب فيروح يدور على مستقبله فيقولوله بمساعدة صديق (مش انا) ارجع احنا موافقين ويطلعوه بعد ما يمضي بساعات ويقولوله رجعنا بكلامنا".

وأضاف " تلف الدنيا وبعدها بشهور يروحو جايبين لاعب مش في المنتخب ويدوله راتب ١٥ جنيه ولاعب تاني برضو مش في المنتخب وليه سنه علي الدكه ويدوله في ٦ شهور ٢٠ جنيه يبقى دي مش اداره او سيستم ده بيزرعو فجل ( طبعا انا بقصد واحد ) وتلف الدنيا ويرجع اللاعب اللي كان بيسعد جمهوره ويهزمهم مرتين".

مشاركة السعيد مرة أخري وتجدد الحديث حول اسباب رحيله عن النادي دفع عماد متعب للإدلاء بشهادته مساء أمس السبت.

وقال متعب " السعيد لم يرتكب اخطاء، كان واضحاً وصريحاً مع الأهلي والعرض المالي المعروض من الأهلي كان بعيداً بشكل كبير عن العرض المقدم للسعيد".

وتابع " ابلغوه بالبحث عن مصلحته وعدم قدرتهم على دفع أو الوصول إلى رقم قريب ".

وأنهي " اللاعب كان يؤدي مع الأهلي بشكل جيد والتعامل معه لم يكن على القدر المطلوب والدليل ما حدث فيما بعد بالتعاقد مع لاعبين أخرين بمبالغ أعلي".

فيديو قد يعجبك: