• من يحسم الدوري؟.. 3 صدامات أمام الأهلي والزمالك.. وبيراميدز ينتظر الهدايا

    08:42 م الجمعة 19 أبريل 2019
    من يحسم الدوري؟.. 3 صدامات أمام الأهلي والزمالك.. وبيراميدز ينتظر الهدايا

    القمة 117 بين الزمالك والأهلي

    كتب - محمد همام:

    اشتعلت المنافسة على قمة الدوري خلال هذه النسخة بعد خسارة الأهلي من بيراميدز بهدف دون رد، بجانب فوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل.

    الزمالك بعدما فقد الصدارة في الجولة الماضية إثر الخسارة من المصري (2-1) استعاد الأبيض مجددًا القمة بـ60 نقطة ليتفوق على بيراميدز بفارق الأهداف، في المقابل افتقد الأهلي الصدارة ليتراجع للمركز الثالث برصيد 58 نقطة.

    وأصبحت المنافسة بين الثلاثي (الزمالك - بيراميدز - الأهلي) على القمة مشتعلة في ظل اقتراب نهاية المسابقة حيث سنستعرض في التقرير التالي طريق الأندية المنافسة في الجولات المقبلة:

    - الزمالك

    خاض الزمالك حتى الآن 26 مباراة في البطولة المحلية حيث يتبقى للأبيض 8 مباريات على النهاية.

    الزمالك والذي حقق الفوز في 18 مباراة مقابل ست تعادلات وخسارتين أمامه 3 صدامات في مشواره بالبطولة المحلية عندما يواجه بيراميدز والإسماعيلي والأهلي.

    وسيقابل الزمالك في الجولات الثمان المقبلة أمام بيراميدز والإسماعيلي ووادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة وأخيرًا الأهلي.

    - بيراميدز

    رغم إنعاش فريق بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري بعد الفوز على الأهلي سيكون الفريق الوليد أمامه مباراة صعبة أمام الزمالك في الجولة المقبلة.

    بيراميدز خاض مباريات أكثر من الزمالك والأهلي بواقع 28 مباراة حيث ليس أمام رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز سوى ست مباريات.

    بيراميدز سيقابل في مبارياته المقبلة الزمالك والمصري ومصر المقاصة ووادي دجلة والنجوم وحرس الحدود.

    وسيكون على بيراميدز مطالبًا بالفوز في مبارياته المقبلة إذا أراد الفوز بالدوري مع خسارة منافسيه المباشر الزمالك والأهلي نظرًا لامتلاكهما مباراتين.

    - الأهلي

    سيكون أمام الأهلي - بطل آخر ثلاث نسخ- طريقًا صعبًا في الجولات المقبلة إذا ما أراد الأحمر الحفاظ على اللقب للموسم الرابع على التوالي.

    الأهلي والذي فاز في 18 مباراة مقابل أربع هزائم ومثلهم تعادل، سيقابل في الجولات المقبلة كلا من المصري والإسماعيلي والنجوم وإنبي وطلائع الجيش وسموحة والمقاولون العرب والزمالك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان