• الزمالك يسعى لاستعادة "روح الكأس" لإنهاء عقدته أمام الإسماعيلي

    01:25 م الخميس 18 أبريل 2019
    الزمالك يسعى لاستعادة "روح الكأس" لإنهاء عقدته أمام الإسماعيلي

    فريق الزمالك

    كتب - محمد همام:

    يخوض فريق الزمالك مباراة مساء اليوم الخميس، غاية في الأهمية خلال مشواره في مسابقة الدوري عندما يواجه الإسماعيلي في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر.

    الزمالك والذي فقد الصدارة في الجولة الماضية بعد الخسارة من المصري البورسعيدي (2-1) أصبح في المركز الثاني متساويًا مع بيراميدز بـ57، وبفارق نقطة عن الأهلي، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.

    ورغم فارق النقاط بين الزمالك والإسماعيلي خلال الموسم الحالي إلا أن "الدراويش" يمتلك أرقامًا مذهلة حققها في المواسم الثلاثة الماضية في مسابقة الدوري وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:

    - موسم (2015 -2016)

    بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة 30 بموسم (2014 -2015) استعاد الإسماعيلي بريقه من جديد أمام الأبيض بعد الفوز عليه بهدف دون رد في مباراة أقيمت على ملعب "الإسماعيلية" ضمن الأسبوع السادس.

    الإسماعيلي عاد وكرر نفس النتيجة في مباراة الدور الثاني بالفوز بهدف دون رد في مباراة أقيمت على ملعب "بتروسبورت" ضمن الجولة 23.

    وفي نصف نهائي كأس مصر، استطاع الزمالك في المباراة الأولى لمدربه الأسبق مؤمن سليمان أن يفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

    - موسم (2016 -2017)

    في الموسم قبل الماضي، فشل فريق الزمالك في تحقيق نتيجة الفوز على الإسماعيلي حيث انتهت مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب "الإسماعيلية" بالتعادل السلبي في مباراة جاءت ضمن الأسبوع العاشر.

    وفي لقاء الدور الثاني، انتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي والتي أقيمت على ملعب "بتروسبورت" ضمن المرحلة 27 بنتيجة التعادل السلبي.

    - موسم (2017 -2018)

    في النسخة الماضية من مسابقة الدوري عاد الإسماعيلي ليحقق الفوز على الزمالك بهدف دون رد في لقاء أقيم على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ13.

    وفي الدور الثاني وتحديدًا ضمن الأسبوع الـ30 وعلى ملعب الإسماعيلية استطاع صاحب الأرض أن يفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف.

    الموسم الماضي شهد أيضًا مواجهة ثالثة بين الزمالك والإسماعيلي ولكن في مسابقة كأس مصر عندما نجح الأبيض في تحقيق نتيجة الفوز بأربعة أهداف لهدف في نصف نهائي كأس مصر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان