دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النشرة الرياضية| فساد في الكاف.. والتعديلات الدستورية تهدد الأهلي والزمالك

02:41 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019

أحمد أحمد وعمرو فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

جاء أمس (الاثنين) ملتهبًا على الصعيد المحلي، وشهد فى بدايته تقرير عن فساد جديد بالكاف انتهى باقالة السكرتير العام وتخلله أزمة تهدد بتأجيل مباريات الأهلي والزمالك بسبب الاستفتاء على تعديل الدستور وانتهى بتعليق حكم مباراة الزمالك وحسنية أغادير على القرار المثير للجدل .

موقع "مصراوي" يقدم لكل من فاته المتابعة تقريرًا يوميًا عن أبرز ما حمله أمسِ من أخبار.

ميدو يختار البديل "الأمثل" لتعويض ساسي

اختار أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق البديل الأمثل لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض بسبب الإصابة.

الأهلي يكشف طلبه بشأن حكام بيراميدز.. والمسابقات تقرر 5 آلاف مشجع للمباراة

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

ويستعد الأهلي لاستضافة بيراميدز بملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يرسل لاتحاد الكرة مستحقات الحكام الأجانب للقاء الإسماعيلي

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بإرسال مبلغ 25 ألف دولار، لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل استقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

مدرب المنتخب: 30 لاعبا في القائمة الأولية لكأس الأمم.. وفرصة أخيرة لبعض اللاعبين

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على وضع 30 لاعبا في القائمة الأولية للفراعنة استعدادا لخوض كأس الأمم.

رويترز تكشف أسباب إقالة عمرو فهمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

قال تقرير نشرته وكالة "رويترز" في نسختها باللغة الإنجليزية، إن الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أفريقيا أقالت مسؤولا بارزا بالـ"كاف"، بعدما وجه اتهامات بالفساد ضد رئيس "كاف"، في ضربة محتملة لجهود الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتنظيف اللعبة بعد سلسلة الفضائح الأخيرة.

اتحاد الكرة لمصراوي: التعديلات الدستورية تهدد مباراتي الأهلي والزمالك بالتأجيل

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تسلم خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بعدم إقامة أي مباراة بالدوري المصري خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اتحاد الكرة يخاطب الكاف لتعديل موعد مباراة النجم والهلال بالكونفدرالية

كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم الأخير بطلب إلى نظيره الأفريقى "كاف" لتعديل موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في كأس الكونفدرالية المقرر إقامتها في مصر نظرًا للأحداث السياسية في السودان.

مصدر بالزمالك: تجميد فكرة إضافة عناصر جديدة لجهاز جروس

أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق على تجميد فكرة إضافة عناصر جديدة في الجهاز المعاون للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

رئيس الزمالك يعقد جلسة مع جروس.. والجهاز الفني يوضح سبب استبعاد زيزو

يعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ستشهد الحديث حول بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

تقرير.. صلاح يتوهج بـ4 مشاهد حاسمة في موسم ليفربول

بعدما تراجعت أرقامه بشكل ملفت، وفقد صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في العودة بتوقيت مثالي، ليلعب الدور الأبرز في إنقاذ آمال ليفربول في التتويج بلقب بريميرليج.

تتخطى الـ78 مليون جنيه.. الكاف يخطر الاتحادات بمكافآت بطل الكان

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الاتحادات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بقيمة المكافآت التي سيحصل عليها بطل كان 2019.

لجنة المسابقات: الزمالك طلب نقل مبارياته الأفريقية إلى ملعب برج العرب

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الزمالك ضد أن تقام مباريات الفريق الأبيض بالبطولة الأفريقية في ملعب برج العرب.

أوباميانج يضيق الخناق على صلاح في سباق هدافي بريميرليج

تواصل اشتعال سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بعدما سجل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدف آرسنال الأول في شباك واتفورد، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

كرة سلة.. الزمالك يهزم الأهلي في نصف نهائي السوبر

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة (70-64)، في المباراة الأولى بنصف نهائي دوري السوبر للمحترفين بكرة السلة، التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر اليوم الإثنين.

رئيس الزمالك: اتفقنا على تجديد عقد جروس.. ولا أريد "تطفيشه"

أعلن رئيس الزمالك نية مجلس إدارة النادي في تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الإطاحة به من القلعة البيضاء.

مران الأهلي.. جلسة خاصة بين لاسارتي ويوسف.. وتأهيل عاشور قبل مواجهة بيراميدز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

القيعي عن الخروج الأفريقي: واجهنا تحكيماً أفريقيا فاجراً وفجاً .. وتلقى التعليمات

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن ناديه واجه تحكيم فاجر فج تلقى التعليمات وهو مطمئن أمام صنداونز فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القيعي ساخراً من مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير: هل تحولتي إلى حكم فيديو؟

سخر عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي من تصريحات إيناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية أغادير حول اللعبة المثيرة للجدل .

حكم مباراة الزمالك وحسنية أغادير يعلق لمصراوي على الهدف الملغي

قال الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز لـ "مصراوي" إنه يرى أن اللعبة التى أثارت الجدل بمباراة الزمالك وحسنية أغادير لم تتجاوز خط المرمي مستشهداً بمباراة القمة فى البيرلميرلج بين مان سيتي وليفربول .

خاص| تعرف على اسماء الحكام المصريين فى كأس أمم أفريقيا 2019

منح قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باختيار مصر لاستضافة بطولة أمم افريقيا مكسباً بمشاركة 4 حكام بدلاً من أثنين فى البطولة القارية التى تنطلق فى الـ 21 من يونيو القادم.

فيديو قد يعجبك: