• إنبي يعمق جراح الجونة برباعية نظيفة في الدوري

    10:05 م الإثنين 15 أبريل 2019
    إنبي يعمق جراح الجونة برباعية نظيفة في الدوري

    إنبي

    كتب- عمر قورة:

    فاز إنبي على الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

    وأنهى الفريق البترولي الشوط الأول بالتقدم على الجونة بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من محمود قاعود وأحمد رفعت من ضربة جزاء في الدقيقتين التاسعة والـ26.

    وفي الشوط الثاني، أحرز إنبي هدفين عن طريق كل من محمود غالي وشيدراك لوكومبي في الدقيقتين 64 و90+، لتنتهي المباراة بفوز إنبي على الجونة بنتيجة (4-0).

    وبهذا الفوز، يغادر إنبي منطقة الخطر قليلا ليحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب رافعا رصيده لـ30 نقطة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 32 نقطة في المركز العاشر.

    وغاب طعم الانتصار عن الجونة في آخر خمس جولات، محققًا 3 تعادلات وهزيمتين، بينما بات هذا الفوز هو الثاني لإنبي في آخر خمس جولات، دون تلقي أي هزيمة.

    تشكيل إنبي: عبد العزيز البلعوطي، إبراهيم يحيى، رامى صبرى، على فوزى، احمد عبد العزيز، محمد أشرف، احمد شكرى، محمود غالى، لوكمبى، محمود قاعود، احمد رفعت.

    تشكيل الجونة: عمر رضوان، محمد نادي، لؤي وائل، محمود الجزار، شريف دابو، جاتوش بانوم، إسلام عبد النعيم، أحمد حمدي، محمد ناجي "جدو"، أحمد حسن مكي، أحمد ياسر ريان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان