الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يبدأ استعداداته للإسماعيلي.. ساسي يحضر وتأهيل حازم

07:45 م الإثنين 15 أبريل 2019

فريق الزمالك

القاهرة- (مصراوي):

بدأ الزمالك استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بدون راحة، بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف أمس الأحد، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

وعقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق لتهنئتهم بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية، بعد الفوز (1-0) في مجموع المباراتين.

وطالب المدير الفني لاعبيه بغلق ملف البطولة الكونفدرالية، والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا لمواصلة مسيرة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك الأساسيين، الذين شاركوا أمام حسنية أغادير، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق اليوم، تجنبًا للتعرض للإجهاد.

وواصل الظهير الأيمن حازم إمام أداء برنامجه العلاجي للتعافي من إصابته في السمانة، وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية قوية استعدادا لمواجهة الدراويش.

وتواجد التونسي فرجاني ساسي في مقر النادي اليوم، لكنه لم يشارك في المران بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام أغادير، وأجبرته على عدم استكمال اللقاء.

وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على ساسي، بعدما أثبتت الآشعة إصابته بشرخ في شظية القدم، كما قام الجهاز الفني ولاعبو الزمالك بالاطمئنان على اللاعب.

يُذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المرتبة السابعة برصيد 37 نقطة.

فيديو قد يعجبك: