• رئيس الزمالك يعقد جلسة مع جروس.. والجهاز الفني يوضح سبب استبعاد زيزو

    03:05 م الإثنين 15 أبريل 2019
    رئيس الزمالك يعقد جلسة مع جروس.. والجهاز الفني يوضح سبب استبعاد زيزو

    جروس

    القاهرة- مراسل مصراوي

    يعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ستشهد الحديث حول بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

    وكان الزمالك قد نجح في حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

    ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

    وطلب جروس من معاونيه تجهيز تقرير عن فريق الاسماعيلي قبل مباراة الفريقين لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

    على الجانب الآخر أوضح الجهاز الفني سبب استبعاد أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق الأبيض من مواجهة حسنية أغادير المغربى، ليفضل المدير الفني إراحة اللاعب بعد المجهود الذى بذله طوال الفترة الماضية خلال مشاركاته أساسيًا مع الفريق الأبيض.

    جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعد الخسارة الأخيرة أمام المصري بنتيجة 2-1، بينما يأتي الإسماعيلي في المرتبة السابعة برصيد 37 نقطة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان