دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: كاف أخطرنا بإقامة مباراة "منافس الزمالك" بالكونفدرالية في القاهرة

12:11 ص الإثنين 15 أبريل 2019

النائب ثروت سويلم

كتب- علي البهجي:

أكد ثرورت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بموعد ومكان لعب مواجهة النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدارلية الأفريقية.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية لقناة نايل سبورت:" الكاف أخطرنا بأن القاهرة ستحتضن مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الأفريقية".

وأضاف:"المبارة بين الهلال السوداني والنجم الساحلي ستقام يوم يوم 23 أبريل في القاهرة، طبقا لما أرسله الاتحاد الأفريقي إلى الاتحاد المصري في خطابه".

ويأتي قرار الاتحاد الأفريقي بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها المدن السودانية خلال الأيام الماضية، والتي كان مقرر لها احتضان مواجهة العودة بين الهلال والنجم الساحلي.

وكانت مواجهة النجم الساحلي والهلال السوداني انتهت لصالح الفريق التونسي بثلاثة أهداف لهدف، حيث يحتاج الفريق السوداني للفوز بثلاثة أهداف نظيفه للتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الهلال والنجم الساحلي، بعد تأهل الفريق الأبيض إلي نصف نهائي البطولة عقب تخطي عقبة حسنية أغادير المغربي.

فيديو قد يعجبك: