الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

لهيطة يكشف تفاصيل برنامج إعداد المنتخب لأمم إفريقيا

10:47 ص الأحد 14 أبريل 2019

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حدد يوم 11 يونيو كآخر موعد لإرسال القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المشاركين بالمنتخبات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وقال لهيطة، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" صباح اليوم الأحد، إن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري يفكر حاليًا في الـ23 لاعبًا الذين سيشاركون في كأس الأمم لإرسالها قبل 10 أيام من انطلاق المسابقة.

وأضاف: "يرغب أجيري في الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة والذين سينفذون خطته في الملعب بجانب بعض العناصر الجديدة التي تم تجربتها في المعسكر الأخير بشهر مارس، وباب المنتخب ما زال مفتوحًا للجميع".

وتحدث لهيطة عن استعدادات الفريق للبطولة قائلا: "سيتم عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب خلال الأيام المقبلة للاتفاق حول المباراتين الوديتين اللتان سنخوضها في المعسكر الأخير للمنتخب في برج العرب".

وأتم مدير المنتخب قائلا: "من المنتظر تحديد الخطة الكاملة لبرنامج إعداد المنتخب خلال الأيام المقبلة، وسيتم تحديد الموعد النهائي لانطلاق المعسكر بعد توقف الدوري يوم 3 يونيو وفقًا لموعد عودة المحترفين بالخارج".

منتخب مصر جاء على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، خلال القرعة التي أجريت يوم الجمعة الماضي بمنطقة سفح الأهرامات.

يُذكر أن مصر تستضيف البطولة القارية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وسيخوض المنتخب مبارياته على ملعب ستاد القاهرة.

فيديو قد يعجبك: