دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم بتروجيت بثنائية تراوري

07:26 م الإثنين 01 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز بيراميدز على مضيفه بتروجيت بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش بالسويس مساء الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 للدوري المصري.

واحتاج البديل البوركيتي إريك ترواري ثلاث دقائق فقط ليسجل هدفين في مرمى بتروجيت، مدونًا ثنائية بيراميدز فور نزوله كبديل في الشوط الثاني.

بيراميدز رفع رصيده إلى 51 نقطة من 25 مباراة ليظل في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 25 نقطة من 27 مباراة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري.

ونجح بيراميدز في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ64، بضربة رأسية رائعة عن طريق إيريك تراوري، بعدما استغل النجم البوركيني عرضية متقنة أرسلها البيروفي كريستيان بينافينتي داخل منطقة الجزاء.

وبعد ثلاث دقائق فقط، عاد البديل ترواري مجددًا ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ويضاعف النتيجة لفريقه، بعدما أودع الكرة برأسية جديدة في شباك بتروجيت مستغلا عرضية عمر جابر بيسراه داخل المنطقة.

تشكيل بتروجيت: محمد بونجا، أحمد السباعي، حمادة طلبه، حسام حسن، أحمد سالم، حميد ماو، أحمد العجوز، زولا، محمود عماد، محمود صلاح، أحمد عفيفي.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، عمر ميداني، عمر جابر، رجب بكار، نبيل دونجا، كريستيان بينافينتي، عبد الله السعيد، كينو، محمد فاروق، جون سيفونتي.

فيديو قد يعجبك: