وائل جمعة: الأهلي افتقد شخصية "البطل" أمام فيتا

08:19 م السبت 09 مارس 2019
وائل جمعة: الأهلي افتقد شخصية "البطل" أمام فيتا

وائل جمعة قائد الأهلي السابق

كتب - محمد همام:

قال وائل جمعة قائد الأهلي السابق، إن المارد الأحمر افتقد شخصية بطل إفريقيا خلال مبارته أمام فيتا كلوب والتي أجريت مساء اليوم ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الأهلي خسارة جديدة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد فيتا كلوب (1-0) ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة.

وأضاف قائد الأهلي السابق في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" :"الأهلي افتقد شخصية البطل لعدم استغلال أنصاف الفرص للتسجيل".

وتابع :"الأهلي لم يستغل الأخطاء الدفاعية والتي ارتكبت من فريق فيتا".

وأوضح جمعة خلال تصريحاته :"ضعف اللياقة البدنية خاصة في الشوط الثاني، وسوء التوفيق خاصة في كرة الهدف كانت من الأسباب الرئيسية للهزيمة".

وأشاد جمعة بالمستوى الذي قدمه حارس الأهلي علي لطفي، قائلاً :"الإيجابية الوحيدة التي تحققت في مباراة اليوم هو المستوى الرائع الذي قدمه علي لطفي وتصديه لأكثر من فرصة محققة رغم ابتعاده عن المشاركة".

وشهدت مباراة الأهلي وفيتا كلوب إصابة حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي ليشارك علي لطفي بدلاً منه.

وأصبح الأهلي في حاجة للفوز في مباراة شبيبة الساورة الجزائري والتي تقام منتصف مارس الجاري بمصر من أجل حسم التأهل بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتًا برصيد سبع نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ست نقاط يليله شبيبة الساورة في المركز الرابع برصيد خمس نقاط.

إعلان

إعلان