• مدرب الزمالك السابق: كهربا "سب" مدربين أجانب.. الغرامة ليست كافية

    01:46 م الإثنين 04 مارس 2019
     مدرب الزمالك السابق: كهربا "سب" مدربين أجانب.. الغرامة ليست كافية

    محمود كهربا لاعب الزمالك

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    كشف محمد صلاح، المدرب الأسبق لنادي الزمالك، أن محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب وسط الفريق، سبق وقام بسب بعض مدربي الفريق الأجانب في الفترات السابقة.

    وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد رفع الإيقاف عن كهربا، بعدما اعتذر اللاعب عن ما بدر منه تجاه الجماهير في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي بملعب برج العرب.

    وقال محمد صلاح في تصريحات لراديو "9090" "لست مع قرار المجلس الأخير بشأن رفع الإيقاف عن كهربا والاكتفاء بالغرامة المالية، الغرامة غير كافية، كان يجب أن يعاقب بعدم اللعب أيضا لفترة".

    وتابع "كهربا سبق له سب عدد من المدربين الأجانب في نادي الزمالك، كنت متواجدا ضمن الجهاز الفني لمدرب تعرض للسب من جانب كهربا، لا أحد يفهمه، ويكون رد فعله على أي قرار قوي".

    وشدد "كهربا هذا الموسم يقدم أداء جيد، لكن بالطبع يجب أن يكون هناك تعديل في بعض السلوكيات، وأعتقد أنه لا بد أن يستمر حميد أحداد أساسيا حتى ينخفض مستواه ولا يعود كهربا في التشكيل المباراة المقبلة".

    وواصل "يجب أن يتم الاستعانة بمدبولي وعنتر أيضا، ويجلس كهربا بعض المباريات، هذا من أجل وجود عدالة داخل الفريق".

    وصرح "في السابق كان كهربا يعاقب ماليا أيضا على تصرفاته تجاه المدربين الأجانب، لكن عندما نفوز ببطولة، يقوم رئيس الزمالك بتجميد العقوبة كونه شخص طيب القلب ويريد أن يفرح الجميع بالانجاز".

    واختتم "الأمر لم يكن مقتصرا على كهربا فقط، لكن أي لاعب يُعاقب كان يتم رفع العقوبة عنه بعد التتويج بالبطولة ويتم صرف مستحقاته، وبالنسبة لي احب الزمالك واتمنى له الاستقرار دائما".

    إعلان

    إعلان

    إعلان