• محمد يوسف يختار مفاجأة القمة من الأهلي والزمالك

    10:21 ص الأحد 31 مارس 2019
    محمد يوسف يختار مفاجأة القمة من الأهلي والزمالك

    مباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي

    كتب- عمر قورة:

    أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن حسام عاشور قائد الفريق كان مفاجأة القمة 117 بالدوري أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد عودته للمشاركة عقب تعافيه من الإصابة.

    عاشور عاد للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرضها في مباراة حرس الحدود خلال شهر فبراير الماضي، والتي أبعدته عن الظهور في السبع مباريات الأخيرة للأهلي بالدوري ودوري الأبطال.

    وقال محمد يوسف، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ساعة مع شوبير" عبر "أون سبورت" صباح الأحد: "اعتمدنا على حسام عاشور لأنه يمتلك خبرات كبيرة وشارك في مباريات كثيرة أمام الزمالك".

    وأضاف: "حسام عاشور أدى بشكل خاص بعد عودته من الإصابة ولم يكن متوترًا، وقام بعدد كبير من التمريرات الصحيحة خلال المباراة".

    عاشور (33 عاما) عزز رقمه القياسي كأكثر لاعبي الأهلي مشاركةً أمام الزمالك بعدما دوّن الظهور الـ33 له في مباريات القمة بجميع المسابقات، والـ16 له في الدوري منذ ظهوره الأول في القمة عام 2003.

    من جانبه، اختار يوسف مفاجأة القمة من الزمالك قائلا: "المهاجم المغربي خالد بوطيب كان مميزًا في الكرات العالية، بجانب التونسي فرجاني ساسي الذي يشكل خطورة دائمًا على الخصم إذا هرب من الرقابة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان