عامر حسين: أشكر مسؤولي برج العرب.. ولدينا أزمة في نقل مباراة الاتحاد والأهلي

12:17 ص الأحد 31 مارس 2019
عامر حسين: أشكر مسؤولي برج العرب.. ولدينا أزمة في نقل مباراة الاتحاد والأهلي

عامر حسين

كتب- عمر قورة:

وجه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، الشكر إلى مسؤولي ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية على إعادة أرضيته لحالتها الطبيعية خلال 10 أيام قبل مباراة القمة 117 بالدوري التي انتهت (0-0).

وجرت المباراة المؤجلة بين الأهلي والزمالك، منذ الجولة الـ17 للدوري، وسط أجواء صعبة، حيث تضررت أرضية الملعب كثيرا بفعل الأمطار التي شهدتها محافظة الإسكندرية على مدار اليومين الماضيين.

وقال حسين، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد" مساء يوم السبت: "كان الملعب بحالة جيدة لمدة 10 أيام، لكن الأمطار القوية التي استمرت في الإسكندرية لمدة 10 ساعات جعلت الأمور صعبة".

وأضاف: "الأمطار استمرت في برج العرب لمدة 10 ساعات قبل مباراة القمة، وأشكر المسؤولين عن الملعب؛ لأنهم نجحوا في إعادته لحالة جيدة، خلال 10 أيام فقط قبل هطول الأمطار أثناء المباراة".

وأوضح: "شكك الجميع في إمكانية إقامة المباراة بسبب الأمطار، لكن الحمد لله، تمت إقامة المباراة، وقام الحكم بمعاينة الملعب مرتين ورأى أنه صالح للعب اللقاء، وسعيد بالروح العالية بين لاعبي الأهلي والزمالك".

وأشار عامر حسين إلى أنه سيحدد الشكل النهائي لبقية مواعيد الدوري والكأس وموعد استئناف المسابقة بعد كأس الأمم بعد الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على ضوء مشوار الأهلي والزمالك.

وعلق رئيس لجنة المسابقات على إمكانية نقل مباراة الاتحاد السكندري والأهلي المقرر لها على ملعب برج العرب، يوم الثلاثاء المقبل قائلا: "هناك أزمة، ليس لدينا ملاعب متاحة".

وأوضح: "وجدنا صعوبة في نقل القمة لعدم وجود موافقات أمنية، ملعب حرس الحدود تُقام عليه المباريات بدون جمهور منذ بداية الموسم، ولأنها مباراة الاتحاد السكندري سيطلب النادي دخول جماهيره".

وأتم قائلا: "لا بديل أمامنا سوى ملعب الجيش ببرج العرب، سنتابع حالته (الأحد)، وإذا تعذرت إقامة المباراة عليها سنكون مجبرين على نقلها لملعب الحرس، لكن يتطلب الأمر الحصول على الموافقة الأمنية".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163129

    عدد المصابين

  • 127433

    عدد المتعافين

  • 9067

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي