الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

خاص|مصدر باتحاد الكرة: إلغاء مباراة القمة في يد الحكم الروماني

02:22 م السبت 30 مارس 2019

حكم القمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - أحمد عبد الباسط:

أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، صعوبة نقل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي لملعب أخر، مشيرا الى أن حكم المباراة الروماني ستيفان كوفاكس، سوف يتجه لملعب برج العرب خلال الدقائق المقبلة لمعاينة أرض الملعب وتحديد الموقف النهائي.

وتسيطر حالة من الغموض على موقف مباراة القمة بسبب حالة الطقس غير المستقرة في البلاد، وتساقط الأمطار بكثافة وتأثر ملعب برج العرب بها.

وتناولت تقارير صحفية إمكانية نقل مباراة القمة لتقام بملعب "المكس" بالإسكندرية، خاصة بعد تصريحات خالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابق بشأن أرضية الملعب.

وصرح مصدر في اتحاد الكرة لمصراوي ، قائلا "نقل المباراة لملعب أخر غير برج العرب أمر صعب للغاية، الجهات الأمنية سوف تتحفظ، متبقي 5 ساعات فقط على المباراة".

وتابع "لا يمكن نقل المباراة لملعب الإسكندرية كونه داخل المدينة، ملعب المكس أيضا يتم تجهيزه لكأس الأمم".

وواصل "المباراة من تنظيم نادي الزمالك، قد يتم رفض فكرة نقل المباراة لملعب أخر، قد نجد أيضا اعتراض من الأهلي، الأمر معقد للغاية".

وواصل "في الوقت الحالي يتم متابعة ما يحدث في برج العرب لحظة بلحظة، الأمطار توقفت، تم معالجة الأرضية، لكن ماذا لو تساقطت الأمطار مرة أخرى، إقامة المباراة ستكون مهددة".

وأكمل "لقد تم اصلاح أرض برج العرب مؤخرا بسبب تهالك حالته لتوالي المباريات، وبالتالي طلبنا من حكم المباراة الذهاب لأرض الملعب مبكرا لكي يشاهد كل الأمور على الطبيعة".

وشدد "الحكم هو صاحب الحق في اتخاذ القرار المناسب الخاص بالمباراة، سواء إقامتها بشكل طبيعي على ملعب برج العرب، أو استحالة حدوث ذلك بسبب حالة أرضية الملعب بسبب الأمطار".

واختتم "اتحاد الكرة لن يتخذ قرارا بتأجيل أو الغاء المباراة، هذا الأمر سوف يحدده الحكم حتى لا نجد من يطعن على قرار اتحاد الكرة ويشكك في المسابقة وندخل في أزمات جديدة، الحكم هو صاحب أي قرار يخص المباراة".

فيديو قد يعجبك: