• سموحة يغرق مجددًا مع العميد.. وإنبي يواصل نتائجه السلبية بالتعادل أمام الإسماعيلي

    09:06 م الجمعة 29 مارس 2019
    سموحة يغرق مجددًا مع العميد.. وإنبي يواصل نتائجه السلبية بالتعادل أمام الإسماعيلي

    فريق سموحة

    كتب - محمد همام:

    واصل فريق سموحة بقيادة المدرب حسام حسن نتائجه السلبية بالخسارة من وادي دجلة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المكس" ضمن المرحلة 27 من مسابقة الدوري.

    ابراهيما نداي افتتح أهداف المباراة بالتسجيل لصالح وادي دجلة في الدقيقة 21، وأدرك ديريك تسيبامبي هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 52.

    وعاد نداي في الدقيقة 63 ليسجل الهدف الثاني لدجلة، قبل أن يسجل حسام عرفات الهدف الثالث في الدقيقة 69، وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق أحرز حسام حسن هدف الثاني لسموحة لتنتهي المباراة بنتيجة (3-2) لدجلة.

    وأصبح وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 30 نقطة، في المقابل ظل سموحة في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

    ومن المقرر أن يلعب دجلة أمام المقاولون العرب في الجولة المقبلة يوم السبت المقبل، بينما يلعب سموحة أمام الزمالك مساء الأربعاء المقبل في إطار الجولة 24.

    وفي مباراة أخرى بالدوري، سقط إنبي في فخ التعادل السلبي أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بتروسبورت" ضمن الجولة 23.

    وواصل إنبي تواجده في منطقة الصراع من الهبوط حيث يتواجد الفريق البترولي في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، في المقابل ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 في المركز السابع.

    ويلعب الإسماعيلي أمام بيراميدز بالجولة المقبلة مساء السبت المقبل، بينما يلعب إنبي أمام الإنتاج الحربي مساء الإثنين المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان