دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حوار مصراوي.. حمودي: سنقاتل للفوز بالدوري.. لم أفكر في الرحيل.. والبطل لا يبحث عن أعذار

10:49 ص الأربعاء 27 مارس 2019

أحمد حمودي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

يرى أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي أن فريقه قادر علي الفوز بالدوري في النسخة الحالية خاصة مع وجود إصرار كبير من الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني، مصراوي أجري حوارًا مع حمودي تحدث فيه عن حقيقة رغبته في الرحيل عن الأهلي وكيف يري مباراة القمة وما هي وجهة نظره في قرعة دوري الأبطال التي أوقعت الفريق الأحمر في صدام مع صنداونز الجنوب إفريقي، فإلي نص الحوار:

ماذا عن مباراة الزمالك بالدوري؟

**مباراة القمة أمام الزمالك مساء السبت المقبل، لها حسابات خاصة، هي بطولة في حد ذاتها بالنسبة لجمهور الكرة المصرية، نتطلع إلي الفوز بها والاستمرار نحو الاحتفاظ باللقب المحلي وإسعاد جماهيرنا الغفيرة، ندرك أن مشوار مازال طويلا وينتظرنا مباريات محلية صعبة لكننا عازمون علي مواصلة الانتصارات.

هل تؤثر الغيابات عن الأهلي؟

** أنا مقتنع تمامًا بأن الفريق الذي يرغب في الفوز ببطولة لا يخلق لنفسه أي أعذار، نعم الأهلي عانى ومازال يعاني من غيابات مؤثرة في صفوفه بسبب الإصابات المتكررة، لكنه في نفس الوقت مدجًج بالنجوم وهناك من يستطيع تعويض الغيابات والقيام بنفس الدور.

أهداف الأهلي في الفترة المقبلة؟

*سنقاتل حتي النفس الأخير من أجل الفوز بالدوري، وأيضًا البطولة الافريقية، فكل مباراة نخوضها نسعي للفوز فقط، بالتأكيد ينقصنا التوفيق في بعض اللحظات من أجل تحقيق أهدافنا.

*الفترة المقبلة فارقة في تاريخ الأهلي خاصة وأننا دخلنا مراحل الحسم سواء في الدوري أو البطولة الافريقية، فعلى مستوى دوري الأبطال، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في استعادة اللقب، وأن تعود كل العناصر الغائبة لإضافة المزيد من القوة علي الفريق.

سبب غيابك عن المشاركة؟

*لم أقصر في حق نفسي، أجتهد في التدريبات، ولا أدخر جهد وأنال دائما إشادة المدير الفني الحالي مارتن لاسارتي، لكن عدم الدفع بي في المباريات وجهة نظر يجب أن احترمها، فأحيانا الظروف تفرض علي المدرب أن يختار تشكيل معين يخدم طريقته، المهم أننا نحقق الهدف ككل وهو الفوز في كل مباراة والسعي للتتويج بالبطولات.

هل فكرت في الرحيل؟

**لم أفكر في الرحيل عن الأهلي، فحين وقعت له في شتاء 2017 كنت أرغب في كتابة اسمي ضمن السجل الحافل بالبطولات، الأهلي حلم أي لاعب وما قيل عن أنني أرغب في فك ارتباطي بالفريق لا أساس له من الصحة.

ما تفاصيل جلستك مع سيد عبد الحفيظ؟

**هناك جلسة جمعتني مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ في الأيام الماضية للحديث عن تجديد عقدي مع النادي، رحبت فيها بالإستمرار مع الفريق الأحمر ومن المقرر أن تكون هناك جلسات أخرى للإتفاق علي كافة الأمور الخاصة بالتجديد قبل توقيع العقود.

**كرة القدم بها متغيرات كثيرة وسريعة، والجميع داخل الفريق قد يكون له دور أو يأخذ فرصة المشاركة المستمرة في المباريات، وحينها يجب أن يكون جاهزًا للمهمة وأن يقوم بالمسئولية المُكلف بها علي أكمل وجه ممكن من أجل كسب ثقة الجهاز الفني والاستمرار في تشكيل الفريق.

هل تشعر بالغضب عند جلوسك على مقاعد البدلاء؟

**التذمر أو الغضب أحيانًا من الجلوس علي "دكة" الأهلي لا يكون منطقي، لأن هناك أسماء كبيرة تجلس عليها ولا تشارك،كما أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع أن يضع المصلحة العليا للفريق فوق أي اعتبار وأن يتغاضي عن أي أمور قد تتسبب في إثارة المشاكل.

رأيك في قرعة دوري الأبطال ومواجهة صنداونز؟

**توقعت مواجهة فريق صنداونز في دور الثمانية الافريقي،هو خصم قوي وعنيد ويحظي بشعبية كبيرة في جنوب افريقيا ويجب علينا احترامه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامه في مباراة الذهاب وتسهيل المهمة علينا في لقاء العودة بمصر.

**دوري الأبطال في النسخة الحالية أصعب من النسخة الماضية، بسبب صعود أندية لدور الثمانية مثل الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي وصنداونز لم تكن موجودة في النسخة الأخيرة التي توج بها الترجي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان