مدرب هولندا الأولمبي يتحدث عن طرد الجزار.. ويوجه نصيحة لصلاح

06:47 م الثلاثاء 26 مارس 2019
مدرب هولندا الأولمبي يتحدث عن طرد الجزار.. ويوجه نصيحة لصلاح

مصر وهولندا

كتب- علي البهجي:

قال ارفين فان دير لوي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الهولندي، إن ما قام به لاعب منتخب مصر محمود الجزار، لم يقصد به الإيذاء، معتبرا ما حدث حماس زائد وطبيعي في كرة القدم

وخسر المنتخب الأوليمبي أمام المنتخب الهولندي بهدف نظيف، في ختام معسكر الفراعنة في إسبانيا، في إطار استعداداته لبطولة إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد لندن 2020.

وخلال المباراة تدخل محمود الجزار بشكل عنيف على تشونج، لتشهد المباراة اشتباكا بين اللاعبين، تبعه تدخل من محمود جاد حارس المرمى البديل.

وتدخل الجهاز الفني للفريقين لفض الاشتباك، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كلا من محمود الجزار، ومحمود جاد الحارس البديل.

وأضاف فان دير لوي في تصريحات تلفزيونية:" واجهنا فريق قوي ويملك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز، وبالتأكيد استفدنا من هذه التجربة القوية".

وأوضح، أنه لا يعتقد أن محمود الجزار كان يقصد إيذاء لاعب منتخب هولندا، لافتا أن التدخل العنيف جاء بسبب حماسة شديدة من لاعب منتخب مصر.

وأشار إلى أن الكثير من اللاعبين داخل منتخب مصر جيدين، ويملكون المهارة والقوة في الدفاع، لذلك كان اختبار قوي.

وانتقل للحديث عن رأيه في مستوي محمد صلاح مع فريقه ليفربول، مؤكدا أن الدولي المصري أصبح واحد من أفضل اللاعبين حاليا.

وتابع:" صلاح من أفضل اللاعبين وأنا أشجع ليفربول والطريقة التي يضغطوا بها وهي نفس الطريقة التي أتبعها مع منتخب هولندا الأولمبي".

وأتم تصريحاته:" يجب على صلاح أن ينتظر مع ليفربول ولا يرحل لأي فريق في هذه الفترة، لأنه يملك فريق قوي ولديه زملاء رائعين".

إعلان

إعلان

إعلان